Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/09/2007 G Issue 12780
الاقتصادية
الثلاثاء 13 رمضان 1428   العدد  12780
تشمل القطاعين المصرفي والفندقي
الأمير الوليد يبحث مع داو تشنج استثمارات المملكة القابضة في فيتنام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه مؤخراً السيد داو تان تشنج القائم بالأعمال الفيتنامي.

وفي مطلع اللقاء، شكر القائم بالأعمال الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقائه، ونقل لسموه تحيات فخامة الرئيس السيد نغوين منه ترييت ونائبته السيدة ترويانج مي هاو التي التقاها الأمير الوليد خلال زيارته لفيتنام في مايو 2007م، ونقل السيد تشنج رسالة شفوية من الرئيس الفيتنامي تضم دعوة لتكرار زيارة فيتنام والاستثمار فيها مؤكداً متانة الاقتصاد المحلي وطبيعة الضمانات التي تقدمها الحكومة لحماية المستثمر الأجنبي لدعم خطط تأسيس اقتصاد مفتوح يجذب الاستثمار الخارجي. كما تطرق السيد تشنج لوجود سموه الاستثماري في فيتنام في القطاعين الفندقي والمصرفي تشمل فندقين تابعة لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHI وفرعين لبنك سيتي في العاصمة هانوي ومدينة هوشي على التوالي.

وتناقش الطرفان في آخر التطورات السياسية والاقتصادية في الفيتنام وبحثا عدة مواضيع ذات اهتمام مشترك بين البلدين المملكة العربية السعودي وفيتنام، وسبل تطوير العلاقات وتقويتها تدعم زيادة نسبة العمالة الفيتنامية في السعودية.

وبدوره، شكر الأمير الوليد ضيفه وطلب منه إيصال تحياته الحارة لحكومة وشعب فيتنام ووعد بدراسة الفرص الاستثمارية المتاحة هناك كافة وزيارتها مجدداً في أقرب فرصة ممكنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد