Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/09/2007 G Issue 12777
الريـاضيـة
السبت 10 رمضان 1428   العدد  12777
22 برعماً أزرق يشاركون أمام الوحدة الإماراتي الأربعاء
الهلال يلغي اتفاقه مع المدرب الفرنسي (جان بونوا) في اللحظات الأخيرة

كتب - طارق العبودي

صرفت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية برئاسة سمو الأمير بندر بن محمد النظر نهائياً وفي اللحظات الأخيرة عن إتمام التعاقد مع المدرب الفرنسي (جان جاك بونوا) الذي كانت قد توصلت معه في وقت سابق إلى اتفاق رسمي لقيادة فريق درجة الشباب الذي سيدافع عن لقبه في دوري شباب الممتاز الذي سينطلق منتصف شهر شوال القادم.

وجاء قرار الهلاليين بصرف النظر عن إحضار هذا المدرب بعد أن فاجأهم مجدداً وقبل توقيع العقد الرسمي معه بتغيير لغة المفاوضات من جانبه وإملائه شروطاً جديدة لا يمكن بأي حال من الأحوال لأي ناد مهما كانت إمكاناته القبول بها.

وقد عاد مسؤولو القطاعات السنية في الهلال مجدداً لدراسة الملفات التي تضم أسماء لعدد من المدربين (الفرنسيين) بحثاً عن التعاقد مع أفضلهم لقيادة الفريق الشاب الذي ينتظر منه الهلاليون الشيء الكثير والمحافظة على الزعامة الكروية الزرقاء في المستقبل.

ويأتي التركيز الهلالي على الجنسية الفرنسية من أجل توحيد المدرسة التدريبية للقاعدة الزرقاء ولأن الفرنسيين هم الأفضل حالياً والأكثر قدرة على إعداد وتجهيز وتقديم الوجوه الشابة.

تجدر الإشارة إلى أن الإدارة المشرفة على قاعدة الهلال أحضرت قبل بضعة أسابيع الفرنسي جورج كوراك وأسندت له مهمة قيادة فريق الناشئين وفريق مدرسة البراعم.

من جهة ثانية طلبت الإدارة الهلالية من القائمين على فريق البراعم تجهيز 22 برعماً هلالياً من المسجلين في المدرسة الكروية للمشاركة يوم الأربعاء المقبل في مواجهة الإياب الآسيوية التي ستجمع الهلال بالوحدة الإماراتي في استاد الملك فهد الدولي.

وستكون مشاركة براعم الهلال مقتصرة على مرافقة لاعبي الفريقين لحظة نزولهم إلى الملعب استعداداً لانطلاق المواجهة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد