Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/09/2007 G Issue 12777
الريـاضيـة
السبت 10 رمضان 1428   العدد  12777
بعد ابتعاد طويل جداً ووسط حضور جماهيري كبير وغياب عناصري
لاعبو الهلال عادوا لمزاولة تدريباتهم في مقر النادي والاستعداد لإياب الوحدة ينطلق اليوم

كتب - طارق العبودي

عاد لاعبو الهلال البارحة لمزاولة نشاطهم الكروي في مقر النادي بعد غياب طويل جداً امتد لأكثر من 7 أشهر حيث احتضن الملعب الرديف بحلته الجديدة الحصة التدريبية الأولى استعداداً للمواجهة الحاسمة الأربعاء المقبل أمام الوحدة الإماراتي في إياب ربع نهائي آسيا.

وقد أبدى اللاعبون وقبلهم الجهازان الفني والإداري سعادتهم البالغة لعودة التدريبات لملعب النادي وانتهاء ما وصفوه ب(المعاناة) المتمثلة بالتنقل بل ونقل العدد الطبية والملابس ومستلزمات التمرين من ملعب لآخر طيلة الأشهر التي كانت ملاعب الهلال تخضع للصيانة وإعادة الزراعة، حيث تم تجهيز الملعب الرديف تماماً فيما يحتاج الملعب الأساسي إلى بضعة أسابيع إضافية.وقد شهد مران الأمس حضوراً جماهيرياً كبيراً وفيه اكتفى أولاريو بمنح من شاركوا أمام الوحدة يوم الأربعاء الماضي تدريبات خفيفة بينما أدى البقية مرانهم بشكله المعتاد.

ولم يتمكن الليبي طارق التايب من المشاركة كونه يطبق برنامجاً علاجيا ولم يتحدد موعد عودته للتدريبات حتى الآن وإن كان هناك محاولات طبية لتجهيزه خلال يومين.

كما قضى نواف التمياط ومشعل الموري كامل وقت الحصة داخل وحدة العلاج الطبيعي في الوقت الذي كان محمد الشلهوب أبرز الغائبين لتلقيه العزاء في وفاة والده - رحمه الله -.

وستكون حصة اليوم السبت مفتوحة أمام الجماهير والإعلام فيما سيتم إغلاق التدريبات ابتداء من الأحد.ورفعت الإدارة طلباً لإدارة استاد الملك فهد الدولي بأداء مران الإثنين أو الثلاثاء هناك خصوصاً وأن أقدام اللاعبين لم تطأ أرضيته منذ نهائي كأس الدوري.

من جانبه استدعى أولاريو الثنائي فهد سرور ومحمد العنبر للانضمام إلى التدريبات مع الفريق الأول بدلاً من الأولمبي ابتداءً من هذا اليوم السبت رغم أنه لن يستفيد منهما أمام الوحدة الإماراتي لعدم قيد الأول ضمن القائمة الآسيوية ولعدم اكتمال جاهزية الثاني لياقياً وفنياً إثر الانقطاع الطويل جراء الإصابة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد