Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/09/2007 G Issue 12777
الريـاضيـة
السبت 10 رمضان 1428   العدد  12777
فواصل

- التغير الكبير في مستوى وأداء فريق الاتحاد ولاعبيه في مباراتهم أمام النصر عما قبلها أكد أن مدرب الفريق السابق كندينو كان مستهدفاً وأن هبوط المستوى السابق كان متعمداً.

***

* منطقة تصريحات اللاعبين للقنوات التلفزيونية في الملاعب ما زالت تعكس صورة مسيئة ومشينة لمستوى التنظيم في ملاعبنا، حيث تبرز الفوضى والعشوائية وتداخل من ليس لهم علاقة في المنطقة.

***

* ما فعله لاعب النصر خالد الشمراني مع محمد نور عندما ركله بعنف من الخلف يوجب اتخاذ عقوبة مشددة من لجنة الانضباط فتلك الركلة كان يمكن أن تنهي حياة نور الكروية لولا لطف الله.

***

* ما قاله أصحاب النظرة الفنية الثاقبة من أن اختيارات لجنة النصر الرباعية من لاعبين قد جانبها الصواب حيث جلبت المنسقين والمصابين وغير المرغوب فيهم من أنديتهم تأكدت صحته بعد مضي ثلاث مباريات في الدوري رغم أن ذلك القول الصائب قوبل برفض وغضب نصراوي عارم.

***

* البيان الأخير لإدارة نادي القادسية وتعليقاتها مشاكل النادي وإخفاقاته على الإعلام هي محاولة يائسة للخروج من المأزق الذي تعيشه الإدارة بعد تردي أحوال النادي وأوضاعه وغضب الإدارة من الإعلام لكشفه تلك الأوضاع.

***

* جماهير النصر التي حضرت مباراة فريقها أمام الاتحاد انقسمت في تعاملها مع الأهداف الخمسة التي ولجت مرمى فريقها إلى فئتين فهناك من خرج من الملعب منكسراً وهناك من فضل مواصلة الحضور مع التحول لتشجيع فريق الاتحاد.

***

* المستوى الرائع والنتيجة المطمئنة التي حققها الفريق الشبابي في مباراة الذهاب أمام البنزرتي التونسي تؤكد قوة الليث وأن عثرته أمام الأهلي كانت طارئة ولا يمكن أن تقلل من شأنه أبداً.

***

* انشغل النصراويون إدارة وجماهير باللاعب الوطني أبو جابر فصعقتهم الخماسية الاتحادية.














 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد