Al Jazirah NewsPaper Friday  21/09/2007 G Issue 12776
الريـاضيـة
الجمعة 9 رمضان 1428   العدد  12776
مسؤولو النصر رفضوا التصريح
ماجد يحمل فوكي والشمراني أسباب الخماسية

كتب - عيسى الحكمي

رفض مسؤولو فريق النصر الكروي إطلاق تصريحات مباشرة بعد خسارة فريقهم أمام الاتحاد بخمسة أهداف لهدف في مستهل الجولة الدورية الرابعة.

أثر الخسارة ظهر واضحا على كل النصراويين وسط غضب أنصار الفريق الذين لم يتركوا صورة من صور الغضب لم يوجهوها نحو المدرب واللاعبين وحتى بعض المسؤولين بعد المباراة التي جرت على استاد الملك فهد الدولي.

مصادر (الجزيرة) تؤكد أن مسؤولي النادي مع عدد من الشرفيين ناقشوا بعد المباراة مباشرة سبب الخسارة وأن أصواتاً مؤثرة انتقدت المدرب وطالبت بإلغاء عقده والبحث عن بديل عاجل.

إلى ذلك حمل عضو اللجنة الفنية النصراوية ماجد عبدالله في سير تحليله لقناة art المدرب بووي يتحمل الخسارة بنتيجة للتشكيل الخاطئ الذي بدأ به وأكمله بالتغييرات الخاطئة بعد ذلك.

وانتقد ماجد أداء خالد الشمراني في المباراة قائلاً: اللاعب لم يفد الاتحاد خلال 3 سنوات وانتقل للوطني في مشروع لم يكتمل وجاء للنصر ليثبت فيه أنه ورقة ليست رابحة.

وأضاف: شاهدنا دخول اللاعب في الدقيقة 39 وبعد 27 دقيقة حصل على بطاقة حمراء بخطأ تهوري غير مبرر.

من جانبه شاطر المحلل خالد الشنيف (ماجد) في تحميل المدرب بووي أسباب خسارة النصر مؤكداً أن المدرب الذي غيب الواكد عن التشكيلة من البداية سلم المباراة للاتحاد بأخطاء قاتلة لا ترتكب أمام فريق قوي وجاهز كالاتحاد.

من المباراة




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد