Al Jazirah NewsPaper Friday  21/09/2007 G Issue 12776
الريـاضيـة
الجمعة 9 رمضان 1428   العدد  12776
الشباب يوقع مع سنابل السلام لرعاية الفريق في بطولة اليمامة
الفيديو يجهز الشباب للوحدة وعودة الشمراني

كتب - سلطان الجلمود

وقع خالد البلطان رئيس مجلس ادارة نادي الشباب البارحة في مقر المركز الاعلامي بالنادي عقداً استثمارياً مع شركة سنابل السلام بحضور رئيس الشركة الدكتور صالح آل فرحان وتضمن العقد رعاية سنابل السلام لفريق الشباب المشارك في دورة كلية اليمامة الرمضانية بمبلغ خمسين ألف ريال سعودي مقابل وضع شعار الشركة على قمصان لاعبين.

وأوضح خالد البلطان خلال مراسم التوقيع أن الهدف في مثل هذه الدعاية ليس ماديا بقدر ما هو استفادة الطرفين من إعطاء مثل هذه الفرص وقدم شكره لرئيس الشركة على التواصل مع نادي الشباب وقال:في الحقيقة إن الفرص الاستثمارية لا تزال في البداية وفي السنوات المقبلة سوف تشهد طفرة وتحقيق أرقام فلكية المهم الآن وجود علاقة بين القطاع الخاص والأندية.

من جانبه قدم مدير شركة سنابل السلام شكره لرئيس نادي الشباب على اتاحة الفرصة لشركته وبين أن الشركة استفادت من رعاية الفريق لمعسكره الذي أقيم في تونس بداية الموسم وحققت الشركة بعد إعلانها على قمصان الفريق اثناء المعسكر والمشاركة في دورة (art) مع نادي الشباب وعلى أتم الاستعداد لرعاية فرق النادي. من جهة أخرى واصل الفريق الكروي أمس استعداده للقاء الغد أمام الوحدة وشهد مران الأمس عودة ناصر الشمراني إلى تدريبات ودخول مارتينيز كبديل لأترام حيث اتضح اعتماد هكتور على نفس الأسماء التي شاركت في لقاء البنزرتي.

وكان قد عقد هكتور اجتماع باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية قام هكتور بشرح نقاط القوة والضعف في فريق الوحدة عن طريق الفيديو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد