Al Jazirah NewsPaper Friday  21/09/2007 G Issue 12776
الريـاضيـة
الجمعة 9 رمضان 1428   العدد  12776
كواليس

عبر منتدياتها الإلكترونية عبَّرت الجماهير عن غضبها لإلغاء عقد المدرب وأبدت استياءها للكيفية التي يدار بها النادي، بينما أصحاب تزييف الحقائق كتبوا أن جماهير النادي عبَّرت عن سعادتها وأيَّدت رحيل المدرب.

* * *

* غياب الأخلاق والقيم المهنية الإعلامية جعلهم ينشرون بيان الشركة ضد النادي الكبير بالبنط العريض ويعلّقون عليه بكثير من الإساءات والشتائم، فيما بيان النفي الرسمي نشروه في أماكن صغيرة ولا تكاد تُرى.

* * *

* تلك الشركة كانت ضحية مستشاريها الذين أوهموها بأنهم سيكسبون القضية بأسلوب (اللجلجة) و(خذوهم بالصوت).

* * *

* مشاريعه الاستثمارية لم يعد لها أي صدى أو استجابة لدى جماهير ناديه وهي تشاهد الشكاوى المتعاظمة ضده من اللاعبين والمدربين والشركات لدى الجهات القضائية المحلية والخارجية الذين يطالبون بحقوقهم.

* * *

* بعد أن أغرى الجماهير بسيارات فارهة وشيكات ذهبية من خلال مشاريعه الاستثمارية أسر بعض الجماهير لبعضهم البعض بأن هذه مجرد فخاخ لاصطياد السذج، حيث من الأولى تسديد الديون وإعطاء اللاعبين والمدربين والعاملين حقوقهم وأموالهم التي يطالبون بها منذ سنوات بدلاً من توزيع السيارات الفارهة والشيكات الوهمية.

* * *

* آخر معالجاتهم لحفظ أسرار الفريق منعهم لمرافقي أعضاء من مشاهدة التدريبات والبقاء خارج أسوار ملعب النادي، بعد أن باتت الشكوك تحوم حول المرافقين بأنهم يسرّبون أخبار التدريبات رغم أن التسريب يأتي من بعض أعضاء الإدارة.

* * *

* محاولاتهم لإشغال جمهور ناديهم عن الهزيمة المؤلمة من الفريق الصغير لم تنجح إلا مع السذج والبسطاء عندما هاجموا لاعب الفريق الصغير و(تبلوا عليه) وضخموا تصرفه العفوي.

* * *

* منظر حضور مؤتمره كان محزناً ومثيراً للشفقة فقد كانت أشكالهم توحي بأنهم من متلقي الهبات والعطايا والمتطلعين لشيء من ذلك في هذا الشهر الفضيل.

* * *

* الرئيس استطاع الرد بعنف وبطريقته الخاصة على الاجتماع المنفرد الذي قاده مندوب العضو مع المدرب.

* * *

* أغاظتهم عقود الاستثمارات الضخمة للنادي الكبير خصوصاً وهم يرون عقود الاستثمارات الوهمية لناديهم مما جعلهم يشنون حرباً عليها لعلها تفشل ولكن هيهات.

* * *

* يحاول التأليب ضد منافسه بزعمه أنه يريد إدخال النساء في النادي.

* * *

* حاول الفذلكة في حضور الشخصية الكبيرة فألقمه حجراً جعله يلتزم الصمت طوال البرنامج.

* الشخصية الرياضية الكبيرة جعلت قائد فرقة الجهلة والمطرودين من المدارس والمفصولين من الوظائف ومنحرفي السلوك يتصبب عرقاً ويأكل في نفسه طوال البرنامج عندما كشف له حقيقة عمله والصبية الذين معه وأكَّد أن ما يفعلونه ما هو إلا سقوط مخجل ومؤسف.

* * *

* استمرار الإدارة الشرقاوية بات مستحيلاً بعد أن دهورت النادي وأصبحت استقالتها مطلباً للجميع.

* * *

* على طريقة اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول.. بعد أن فاجأهم النادي الكبير بأضخم عقد استثماري عربي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد