Al Jazirah NewsPaper Friday  21/09/2007 G Issue 12776
الاقتصادية
الجمعة 9 رمضان 1428   العدد  12776
ضمن خطتها للتوسع الاستراتيجي بالمملكة
السدحان تفتتح شبرا هايبرماركت

«الجزيرة» - الرياض

قامت شركة السدحان وبحمد الله بافتتاح فرعها السابع (السدحان شبرا هايبر ماركت) وذلك في منطقة شبرا الواقعة في جنوب مدينة الرياض بتاريخ 2007/08/29م الموافق 1428/08/ 16هـ ويعد هذا الصرح الكبير دلالة على الحرص الكبير من السدحان لتقديم الأفضل والأكمل لزبائنه من خلال تغطية أكبر مناطق المملكة.

ويعتبر السدحان شبرا هايبر ماركت القائم على طريق عائشة بنت أبي بكر مخرج 25 جنوب الرياض من أهم المشاريع التسويقية من حيث المساحة الكبيرة التي تتميز بجمال التصميم والحداثة المعاصرة حيث يجد المتسوق كامل ما يلزمه تحت سقف واحد في جوٍ مفعم بالراحة يتيح للأفراد والعائلات الاستمتاع والتجول في كافة مرافقه المتميزة بالترتيب والتنسيق التي لا يوجد إلا في المرافق العالمية الكبرى، وأقيم هذا المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 20 ألف متر مربع، وتتوفر به مواقف لأكثر من 340 سيارة. كل ذلك يجعل السدحان محط أنظار الكثير من المستهلكين داخل المملكة.

وقد صرح السيد خالد بن عبدالعزيز السدحان، عضو مجلس المديرين في الشركة «إننا حريصون على تقديم أفضل المنتجات بأرخص الأسعار لعملائنا الكرام كما عودناهم دائماً بجانب مستويات الخدمة الراقية التي تتميز بها أسواق السدحان في جو من الرقي والفخامة تتاخم أفضل وأكبر مراكز التسوق العالمية».

وأضاف إننا نقدم لعملائنا الكرام مجموعة من المنتجات المصنوعة والمستوردة خصيصاً للسدحان والتي تتميز بالجودة العالية والسعر المميز بجانب حملات التخفيضات المستمرة والتي تنظمها أسواق السدحان لتقديم أوسع وأفضل الخيارات لعملائنا لتلبية حاجاتهم ورغباتهم المختلفة.

وقد تم تجهيز شبرا هايبر ماركت الجديد بأقسام متكاملة متضمنة البقالة والأطعمة المستوردة واللحوم بجانب صالة مميزة للأجبان ومنتجاتها ومخبز متكامل يقدم كافة أنواع المخبوزات والحلويات العربية والغربية مما يوفر للمستهلك خيارات أوسع وأشمل تلبي جميع احتياجاته الغذائية.

وإضافة إلى ذلك يقدم السدحان في شبرا قسماً كبيراً ومميزاً للملابس والإكسسوارات والمنتجات المنزلية والألعاب والأدوات الإلكترونية والرقمية وأجهزة الترفيه المنزلي ومشغلات الهاي في والدي في دي إضافة إلى شاشات البلازما.

وأفاد السدحان، أنه مع فرع شبرا ارتفع عدد فروعنا إلى سبعة فروع في الرياض. وأضاف أن لدينا حالياً 5 مشاريع تحت التنفيذ وجميعها بنظام هايبر ماركت مرفق بمطاعم ومراكز ترفيه كموقع الصحافة بمساحة 30 ألف متر والسليمانية بمساحة 34 ألف متر مربع مرفق بهما مطاعم ومركز ترفيه ومحلات تجارية، وكذلك مشروع طريق الملك عبدالله (عقبه) الذي سيكون أحد المعالم في مدينة الرياض على مساحة 75 ألف متر مربع. بالإضافة إلى موقعين في جدة من المتوقع افتتاحهما عام 2007م إن شاء الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد