Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/09/2007 G Issue 12774
الريـاضيـة
الاربعاء 07 رمضان 1428   العدد  12774
اتفقا على صعوبة وقوة وأهمية مواجهة الليلة.. مدربا الهلال والوحدة في المؤتمر الصحافي
أولاريو: فريقي جاهز رغم الغيابات.. وتصفيات الدوحة طمأنتني

متابعة - طارق العبودي

اتفق مدربا فريقي الهلال السعودي (كوزمين أولاريو- روماني) والوحدة (إيفو- برازيلي) على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقيهما مساء هذا اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وأبدى كل منهما احترامه للفريق الآخر وإعجابه بنجومه. جاء هذا في ثنايا المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة والذي عقد مساء أمس في المركز الإعلامي بنادي الوحدة تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الآسيوي ووسط حضور إعلامي كثيف.

فريقي جاهز ووجدت حلاً لغياب التايب

في البداية تحدث مدرب الهلال أولاريو عن المباراة واصفاً إياها بالقوية والصعبة خصوصاً وأنها تقام على أرض الفريق المنافس ووسط جماهيره.. لكنه أبدى ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه مهمة الإياب.

ورفض أولاريو وصف الاستعدادات الهلالية بأنها غير كافية وقال: بالعكس أنا كمدرب أرى أنها استعدادات جيدة وتفي بالغرض المطلوب، وعليكم أن تعرفوا بأن مشاركتنا في التصفيات الخليجية التي أقيمت في قطر مؤخراً كانت ضمن برنامجنا الإعدادي حيث لعبنا هناك 3 مباريات قوية.

وعن مدى تأثر فريقه بغياب صانع ألعابه الليبي طارق التايب قال: بدون شك فإن التايب نجم كبير ووجوده مهم جد مع زملائه داخل الميدان وكنت أتمنى لو كان حاضراً معنا هذه الليلة، لكن فريقي يزخر ب(البدلاء) ولدي حلول كثيرة لتعويض غيابه.

وأضاف: شاركنا في التصفيات الخليجية من دون نجومنا الدوليين (لم يكونوا في كامل جاهزيتهم) وجربنا النقص والغياب ومع ذلك حققنا نتائج ومستويات أقل ما يقال عنها إنها رائعة.

استعداد الهلال أفضل منا وأقود (منتخب)

من جانبه امتدح البرازيلي إيفو مدرب الوحدة منافسه الهلال واصفاً إياه بالفريق القوي والكبير والمتمرس والمدجج بالنجوم.. وقال: سأواجه فريقاً يضم مجموعة من أفضل نجوم آسيا!! لكنه لن يخيفني كثيراً فأنا أعرف الهلال تماماً بعد أن درسته جيداً طيلة الفترة الماضية.

وامتدح إيفو استعدادات الهلال مؤكداً أنها أفضل بكثير من استعداد فريقه وقال: يكفي أن منافسي لعب 4 مباريات رسمية منها 3 في تصفيات الخليج وواحدة في الدوري المحلي، أما فريقي فلم يلعب سوى مباراتين في النمسا.

وعن مدى تأثير استدعاء لاعبي الوحدة الدوليين لمعسكرات المنتخب على انسجامهم مع زملائهم قال: أبداً ليس في ذلك أي تأثير لأنهم يشكلون غالبية عناصر فريقي، وعندما يغيبون من أجل المعسكر فإن غيابهم مفيد كونهم يواصلون التدريب والاستعداد لذلك أشعر وكأنني أنا مدرب المنتخب. وختم مدرب الوحدة حديثه بقوله: مباراة الليلة ستكون ممتعة ونتيجتها ستعتمد على (الحظ).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد