Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/09/2007 G Issue 12774
الريـاضيـة
الاربعاء 07 رمضان 1428   العدد  12774
مبدياً حزنه الشديد لعدم تمكنه من المشاركة في مواجهة الليلة.. طارق التايب ل(الجزيرة):
الإصابة حطمتني وأحبطتني فقد كنت أنتظر الوحدة على أحر من الجمر

كتب - طارق العبودي

أبدى صانع ألعاب فريق الهلال الكروي ونجمه الليبي المحترف طارق التايب حزنه الشديد وأسفه لعدم تمكنه من المشاركة في مباراة الليلة أمام الوحدة الإماراتي لدواعي الإصابة مؤكداً أنه أصيب بإحباط شديد بعد أن أبلغه طبيب الفريق بعدم قدرته على المشاركة (ذهاباً) مع وجود شكوك كبيرة حول قدرته على المشاركة (إياباً).

وقال التايب في تصريح خاص ل(الجزيرة): كنت أنتظر هذه المباراة على أحر من الجمر لأنها مواجهة ديربي ونهائي مبكر، وكنت أسأل الجهاز الاداري باستمرار عما إذا كانت لاتتعارض مع إحدى مشاركات المنتخب الليبي، فأنا أعشق مثل هذه المباريات..

لكنني أصبت بخيبة أمل كبيرة وتعرضت لإحباط شديد ونوبة حزن بعد أن أبلغني الطبيب باستحالة مشاركتي. وعن نوعية الإصابة وكيفية حدوثها والمدة التي سيغيبها قال: أبداً فقد أحسست بآلام في عضلة الفخذ أثناء مران يوم السبت الماضي، وبعد أن فحصني الجهاز الطبي اكتشف وجود تمزق سطحي وهو- ولله الحمد- من أقل درجات التمزقات وقد أمرني الطبيب بالخلود إلى راحة تامة بعيداً عن التدريبات لمدة 4 أيام مع الخضوع لبرنامج علاجي مكثف..

على أن يعاد فحص الإصابة بعد عودة الفريق من الإمارات وربما أعاود التدريبات السبت أو الأحد بإذن الله.

وحول إمكانية مشاركته في مباراة الإياب قال: حتى الآن لم يتحدد ذلك وكل هذا متوقف على الفحص المنتظر..

وعموماً أنا الآن أشعر بتحسن كبير وسأسعى قدر المستطاع لأكون في مقدمة المشاركين.

ورفض طارق التايب توجيه أي كلمة لزملائه اللاعبين قبيل ساعات من انطلاق مواجهة الذهاب وقال: هم نجوم كبار ومحترفون ولديهم خبرة كبيرة ولايحتاجون لأية كلمة.. صحيح أن المباراة صعبة للغاية لكنني أنا وهم متفائلون كثيراً وبإذن الله تعالى سيحسم الزعيم أمر تأهله لنصف النهائي من هناك من الإمارات أوعلى أقل تقدير سيقطع نصف المشوار من أجل الترشح للدور التالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد