Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/09/2007 G Issue 12774
الريـاضيـة
الاربعاء 07 رمضان 1428   العدد  12774
الإصابة تصطاد (تفاريس).. والطبيب يؤكد قدرته على المشاركة!!
الهلاليون سمحوا لإعلام وجمهور الإمارات بالحضور.. والوحدة يعطل انطلاقة آخر التدريبات الزرقاء

كتب - طارق العبودي

سمح الهلاليون البارحة لوسائل الإعلام المختلفة وللجماهير الإماراتية والهلالية والمحايدة بمتابعة المران الأخير للفريق الكروي الذي أقيم في إستاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي وهو المران الذي أنهى من خلاله الروماني كوزمين أولاريو كافة تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام أصحاب الأرض.. لكن قرار منع اللاعبين من التحدث إعلامياً كان سارياً إذ رفضت إدارة البعثة السماح لأي إعلامي مهما كانت صفته من الوصول إلى أي لاعب في الوقت الذي اقتصرالظهور الإعلامي على أعضاء الجهازين الإداري والفني.

وكانت بداية مران الأمس قد تأخرت عن موعدها المحدد قرابة الساعة نظراً لتأخر الفريق الإماراتي في إنهاء حصته التدريبية!!

وقد اكتفى أولاريوومساعدوه ومعهم الجهاز الطبي بالاطمئنان على جاهزية اللاعبين لياقياً وطبياً أثناء المران الترفيهي الذي كان هو الحدث الأبرز في ختام التحضيرات مع مناورات عشوائية مصغرة شهدت خروج المدافع البرازيلي العملاق تفاريس مصاباً ً!! وإن كان طبيب الفريق أكد أنها لن تعيقه عن المشاركة.

من جهة ثانية تأجل الاجتماع الفني الخاص بالمباراة إلى الساعة الواحدة من ظهر اليوم وهو الذي سيتم فيه اعتماد قائمتين من23 اسماً لكل فريق مع التأكد من أهلية اللاعبين وتحديد ألوان الملابس.

وفي شأن ذي صلة طمأن مدير الكرة منصور الأحمد كل الهلاليين على جاهزية الفريق من جميع النواحي مشيراً إلى أن مباراة الليلة تمثل نصف المشوار وأن اللاعبين مستعدون لها جيداً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد