Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/09/2007 G Issue 12774
الريـاضيـة
الاربعاء 07 رمضان 1428   العدد  12774
يجمع الأهلي والزمالك
السوبر السعودي المصري يقام في 22 أكتوبر بجدة

جدة - محمد الجابري

اتفق نادي الاهلي السعودي والزمالك المصري على الثاني والعشرين من اكتوبر الموافق العاشر من شهر شوال المقبل موعدا لإقامة اللقاء على كأس السوبر السعودي المصري بين الأهلي السعودي والزمالك المصري الذي سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

من جهة أخرى اكتملت التدريبات الأهلاوية لأول مرة هذا الموسم منذ انطلاق تدريبات الفريق للموسم الرياضي حيث انضم مساء أمس لاعبو المنتخب الأول والأولمبي في الوقت الذي تواجد فيه مالك معاذ ووليد عبدربه وإبراهيم هزازي في غرفة العلاج الطبيعي.

وقد أخضع بوكير اللاعبين لتدريبات لياقية مكثفة وسيجري مناورات في الأيام المقبلة كما سيلعب لقاءين وديين أمام ضمك يوم الخميس وأمام الربيع يوم الاحد المقبل على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي.

من جهة أخرى يشارك فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي في البطولة العربية التي ستنطلق في الأردن في الخامس من شهر شوال المقبل.

وأكد نبيل مقهوي المشرف على تنس الطاولة بالنادي الأهلي أن الفريق سيواصل استعداداته للبطولة وانه سيتم الاستعانة باللاعب الصيني زهاو وينج الذي يحتل التصنيف الرابع عالميا مقابل عشرة آلاف يورو وذلك لدعم فريق الأهلي في البطولة العربية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد