Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
لاعب النصر عبد الله الواكد معاتباً مدرب فريقه في حديث مثير ل«الجزيرة»:
جئت لإسعاد جماهير النصر وليس البقاء (احتياطياً).. وموعدنا مباراة الاتحاد

كتب - زيد السبيعي

عاتب لاعب وسط نادي النصر عبد الله الواكد مدرب فريقه (فوكي بوي) لعدم إشراكه أمام فريق الوطني منذ البداية حيث قال: أنا جئت للنصر من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق البطولات وليس الجلوس في مقاعد البدلاء خاصة إنني لا أعاني من أي إصابة ولله الحمد تعوقني عن المشاركة وإنني جاهز من جميع الجوانب اللياقية والفنية.

وأكد الواكد أنه لاعب في الوسط وليس مهاجماً يزج بي المدرب في آخر ربع ساعة من المباراة.

وأضاف إن الجماهير النصراوية تؤمل عليه كثيرا مع زملائي الآخرين وهي من حملتني خسارة الفريق أمام الوطني.

وأشار الواكد إلى أنه حزين على الجماهير التي ساندتنا في لقائنا أمام الوطني بمدينة تبوك ومقدر مشاعرها لكن ماذا تريدني أن أفعل.. وأنا لم أشارك إلا في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة..!

وأضاف: فريق الوطني متطور من حيث العناصر التي يمتلكها في الملعب وخصوصاً أبو جابر اللاعب المبدع استغل فرصة واحدة وسجل منها، بعكس فريقنا الذي سنحت له العديد من الفرص أمام المرمى لكن دون جدوى.

وقال الواكد إنه وزملاؤه لاعبو النصر عاقدو العزم على التعويض في المباريات القادمة بدءاً من لقاء الاتحاد الخميس المقبل بالرياض وأنهم سيعملون على تقديم ما يرضي جماهير الفريق في اللقاء، وتطرق الواكد لتوقف الدوري مؤكداً أنه قد أضر بالفريق من حيث الإعداد فكيف نلعب مباراة رسمية ولم نتوقف خمسة عشر يوماً.. مشيراً إلى أن فريقه قدم أداء مبهراً أمام الشباب أسعد جماهيره، متمنياً أن يعاود إسعادها في المباريات المقبلة.

ونوَّه الواكد في حديثه بأن الإدارة النصراوية لم تقصِّر في شيء حيث أعطت المدرب كامل الصلاحية وتعادقت مع عدد من اللاعبين ما بين محليين وأجانب وهم من خيرة اللاعبين بشهادة الجميع، ولكن أتمنى من الإدارة أن تتعاقد مع صانع الألعاب الحقيقي وهذا ما فقدناه في المباراتين السابقتين ونحن في أول المشوار ولا يزال للأمل بقية.

وناشد عبد الله الواكد جميع عشاق النصر بالوقوف مع الفريق في المباريات القادمة بدءاً من مباراة الاتحاد وألا تؤثر فيهم خسارة الوطني التي اعتبرها كبوة جواد حيث سنسعدهم في القادم لأنهم جماهير الوفاء دائما لا ترضى بغير الذهب.. ونحن قصرنا معهم كثيراً لكن سيرون العالمي مختلفاً تماماً في لقاء الاتحاد الذي اعتبره لقاء (حياة أو موت)..

وفي ختام حديثه قال: عندما كنت في نادي الاتحاد في الموسم الماضي كنت أكثر اللاعبين ثباتاً في المستوى وبشهادة جميع النقاد وجئت للنصر من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير المتعطشة إضافة لحبي الكبير لهذا الكيان وليس كما يقول البعض من أجل المادة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد