Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
في ذهاب دوري أبطال العرب
البنزرتي يستضيف الشباب والأنصار يواجه الجيش

يقف الأنصار المدجج بأبرز لاعبي الكرة اللبنانية في مواجهة ضيفه طلائع الجيش المصري اليوم الثلاثاء على ملعب بيروت البلدي، في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال العرب لكرة القدم.

ويعد الأنصار بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الماضي، مرشحا لتحقيق الفوز على ضيفه، وخصوصا أنه عزز صفوفه بشكل كبير هذا الصيف رغم أنه يضم أصلا مجموعة جيدة من اللاعبين.

البنزرتي التونسي - الشباب السعودي

ويستضيف اليوم أيضا البنزرتي التونسي الشباب السعودي، على أن تقام مباراة الإياب في الرياض في الأول من أكتوبر المقبل.

يمر الشباب بمرحلة عدم اتزان بسبب سوء نتائجه في الدوري المحلي إضافة إلى أن مدربه الأرجنتيني هيكتور لم يستطع حتى الآن إيجاد مجموعة متجانسة أو من توظيف اللاعبين بشكل جيد مما أثر في الفريق.

ويسعى الشباب إلى استعادة توازنه وسيكون وجود الغاني أترام الغائب عن المشاركات المحلية اضافة لهجومه خاصة في ظل عدم تقديم مايكل ما هو مطلوب، إضافة إلى غياب ناجي مجرشي المصاب، فيما سيكون مارتيز غائب لعدم قيد اسمه في سجلات البطولة.

ويأتي الدور الأكبر على صانع الألعاب البرازيلي كماتشو الذي يمتاز أيضا بالتسديدات القوية.

أما البنزرتي فقد تلقى خسارتين أمام الإفريقي والنجم الساحلي في آخر لقاءاته في الدوري التونسي ما جعله يعود إلى المركز السادس بأربع نقاط.

وسيحرص مدربه فويد بالقاسم على قيادته إلى الفوز معولا على عاملي الأرض والجمهور. ويعتمد بالقاسم على رياض بوعزيزي القادم من الدوري التركي في وسط الملعب، بالإضافة للقنطاسي وعدلان ومحمد كامرا والكاميروني هنري. وسيعاني خط دفاع الفريق التونسي غياب يوسف الجناوتي المصاب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد