Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
رئيس لجنة الحكام يرد على البلطان:
اطلعنا على شريط مباراتكم مع الأهلي ولم نشاهد ما يتناسب مع تصريحاتكم

كتب - فيصل الدعجاني

استغرب رئيس لجنة الحكام الرئيسية الأستاذ عبدالله الناصر التصريحات التي أطلقها رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بعد مباراة فريقي الشباب والأهلي الأسبوع الماضي تجاه حكام المباراة والمطالبة بحكام أجانب بدلاً من الحكام السعوديين.

وقال الناصر في حديثه الذي خص به (الجزيرة) أستغرب في حقيقة الأمر أن يبدر مثل هذا الكلام من شخصية رياضية مثل شخصية خالد البلطان تجاه الحكام الذي يعتبر له إسهامات عدة في رقي الرياضة السعودية ودعم للأندية الرياضية، وأستغرب أيضاً من البلطان تقبله لأخطاء الحكم الأجنبي ورفضه لأخطاء الحكم السعودي وعدم ثقته فيه.

وأوضح الناصر أن لجنة الحكام الرئيسية ممثلة برئيس اللجنة ونائبها الأستاذ عبدالرحمن الزيد والخبير الإنجليزي (جون بيكر) اطلعت على تقرير المراقب الفني للمباراة، وكذلك مشاهدة شريط المباراة ولم يكن هنالك الشيء الذي يتناسب مع تصريحات خالد البلطان، وبأن حالتي الطرد مستحقة وبأن لاعب فريق الأهلي وليد عبدربه لا يستحق الطرد بل الإنذار بالكارت الأصفر. كما تمنى من رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن يقوم بزيارة للجنة الحكام الرئيسية أو من ينوب عنه للاطلاع على شريط المباراة ومناقشة ذلك للخروج بأفضل النتائج.

وطالب الناصر في نهاية حديثه من جميع رؤساء الأندية ومن باب التعاون على تطوير كرة القدم السعودية بالعمل والرقي بالأسلوب الذي يتناسب مع مكانة الكرة السعودية وإيجاد الحلول، وعدم التقليل من الحكم السعودي الذي يعتبر من أهم اهتمامات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل لتطويره والرقي به.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد