Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
(3) سيناريوهات متوقعة لإنعاش القادسية
إدارة الياقوت تتقدم باستقالة جماعية واجتماع وبيان يوضح الأسباب اليوم

الدمام - سامي اليوسف

عقب اجتماع حاسم دام طويلا قررت إدارة نادي القادسية برئاسة جاسم الياقوت تقديم استقالة جماعية مسببة والرفع بها عبر خطاب رسمي لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب تشرح من خلاله أسباب ودوافع قرارها الاستقالة والذي جاء في مقدمتها (طبقاً لمصدر قدساوي مسؤول) الهجوم الشرس الذي طال رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والتشكيك في ذممهم وأماناتهم وعدم ترك الإدارة من المحسوبين على القادسية أن تعمل في أجواء صحية منذ تسلمها مقاليد الرئاسة في أعقاب الجمعية العمومية.

وسوف تصدر إدارة القادسية صباح اليوم بيانا رسميا يوضح كافة تفاصيل وأسباب الاستقالة الجماعية أو خطاب طلب الإعفاء من إكمال المدة النظامية المتبقية الذي تم رفعه لسمو الرئيس العام.

وكان الاجتماع قد تم بحضور رئيس وأعضاء الإدارة جميعهم باستثناء أحمد الزامل وشهد توتراً بعض الشيء وارتفاع أصوات بعض الحضور بشكل مسموع، وكاد المهندس عماد المحيسن نائب الرئيس أن يغادر الاجتماع فيما وضح إصرار عبدالله الهزاع على تقديم استقالته. ويؤكد (المصدر القدساوي ذاته ل(الجزيرة)) أن الإدارة قد وضعت الكرة في ملعب مسؤولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب للانتصار لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي القادسية والمحافظة على حقوقهم الأدبية والمعنوية من الهجوم الشرس من المحسوبين على القادسية على حد وصفه.

وتتوقع (الجزيرة) أن تتخذ الرئاسة العامة لرعاية الشباب موقفا حاسما مما يدور في نادي القادسية إما بالموافقة على طلب الإعفاء وتكليف إدارة مؤقتة أو صدور تكليف للإدارة الحالية لمدة (3) أشهر لحين موعد عقد الجمعية العمومية الطارئة أو تجديد الثقة بالمجلس الحالي.








 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد