Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
في المؤتمر الصحفي لرئيس الاتحاد:
مشروع استثماري ضخم نعلنه بعيد رمضان

جدة - حمود البقمي - محمد عطية

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور البلوي مساء أمس مؤتمراً صحفياً كشف من خلاله بعض التفاصيل عن مشروع النادي الاستثماري (إتي1) للمرحلة المقبلة، وأوضح أن هذا المشروع سيتم تدشينه بفندق الهيلتون بجدة في 17 شوال القادم، وهو عبارة عن ثلاثة مشاريع في مشروع واحد؛ الأول دليل الاتحاديين، وهو الدليل الرسمي لجمهور الاتحاد، وهو عبارة عن بطاقة تحمل اسم وصورة المشجع المشترك، والثاني بوابة (اتي) الإلكترونية، والثالث متاجر الاتحاد.

كما كشف البلوي عن جوائز قيمة للمشتركين في هذا المشروع مقابل 50 ريالاً، وهي قيمة البطاقة، والجوائز عبارة عن الجائزة السنوية الماسية وقيمتها مليون ريال، وجائزة شهرية عبارة عن سيارة بي.إم.دبليو إضافة إلى العديد من المزايا لحاملي هذه البطاقة، وسيتم تشكيل لجنة خاصة بالسحوبات على هذه الجوائز.

وذكر البلوي أن هناك ست شركات تم التعاقد معها بقيمة 4 ملايين ريال، وهي صلة والربيع والاتصالات والناغي وصاب، بعد ذلك أجاب على أسئلة الإعلاميين والجماهير، وأكد وصول بطاقة اللاعب البرازيلي روبرت، وسيتم تسجيله في مكتب رعاية الشباب بجدة، وبإمكانه المشاركة في المباراة المقبلة أمام النصر.

كما أشار البلوي إلى أن المدرب كندينو مرّ بظروف صعبة فقال: جاءني كندينو بعد مباراة القادسية وكان في حالة يرثى لها بسبب ظروفه، وأنا تفهمت الوضع وقبلت استقالته، وبالنسبة لسليم خليلوفيتش سيبقى معنا حتى

فترة التوقف بعدها ستتضح الصورة حول بقائه من عدمه ولكنني اجتمعت مع اللاعبين ووعدوني بتقديم المستوى المطلوب وكانوا متفائلين وأتمنى استمراره كما تحدث البلوي عن اللاعبين الأجانب فقال:

تم التعاقد معهم بناء على طلب المدرب أما اللاعب رينان فلم يكن مقنعا ولن يخدم الاتحاد وسيتم استبداله في الفترة المقبلة كما وعد البلوي جماهير الاتحاد بإعادة اللاعب البرازيلي تشيكو.

كما تحدث عن اعتزال اللاعب أحمد جميل فقال: كنا متفقين مع art والنادي استلم المبلغ ولكن كنا مختلفين على التوقيع وظروف اللاعبين الدوليين ومشاركتهم مع المنتخب أجبرتنا على التأجيل وسيعلن عن الموعد الجديد بعد العيد.

وحول مشروع اتي برشا فقد تجاهل الرئيس الاتحادي السؤال الذي طرح عليه حول هذا الموضوع وفي سؤال عما أثير من قبل بعض أعضاء الشرف في الفترة الماضية قال: حز في نفسي كلام الأخ أحمد مسعود عندما صرح بأنني اسقطت اسمه من حضور الجمعية العمومية وهذا الكلام غير صحيح إطلاقاً وهناك أسماء أعضاء شرف من أيام عدنان جمجوم وقد خلت من أحمد مسعود لعدم تسديده الرسوم ولكنه اختار هذا التوقيت لحاجة في نفس يعقوب.

كما أكد البلوي أنه خلال الخمس سنوات الماضية لم يصله من أعضاء الشرف إلا 35 ألف ريال عن طريق حسن جمجوم رسوم بطاقة أعضاء عاملين.

واختتم البلوي هذا المؤتمر بالإجابة عن سؤال أحد العاملين في المشروع الاستثماري للنادي الذي سأل عن إمكانية فتح مجال الرياضة النسائية بالنادي فرد البلوي بقوله: هذا المشروع كان من أفكار إدارة الأخ سالم بن محفوظ ولا أستطيع أن أتدخل في مشاريع الآخرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد