Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
البلطان ينهي أزمة الإعلانات قبل اللقاء العربي اليوم

كتب - سلطان الجلمود

نجح رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان في حل الأزمة التي حدثت خلال اليومين الماضيين بين إدارة ناديه والشركة الراعية لدوري أبطال العرب والمتمثلة في رفض الشركة الراعية دخول لاعبي الشباب لقاءهم أمام البنزرتي التونسي بشعار شركة الاتصالات السعودية على قمصانهم، حيث تمت الموافقة النهائية من قبل المسؤولين في الاتحاد العربي والشركة الراعية على دخول فريق الشباب بشعار الاتصالات مؤقتا على ان يتم بعد لقاء البنزرتي عقد اجتماع يتم من خلاله مناقشة وحل الأزمة بشكل نهائي وإيجاد حل وسط يرضي الطرفين.

وأثنى البلطان على الاجتماع الذي تم يوم أمس مع المسؤولين للشركة الراعية والاتحاد العربي.

وكانت البعثة الشبابية قد وصلت إلى العاصمة التونسية تونس صباح يوم أمس، برئاسة خالد البلطان رئيس نادي الشباب، وذلك لخوض المواجهة المنتظرة أمام النادي البنزرتي التونسي مساء اليوم على ملعب المنزه، وكان في استقبال بعثة الفريق الشبابي رئيس النادي البنزرتي ونائبه والأمين العام في وقت متأخر من الليل، وتوجه أفراد البعثة إلى فندق الشيراتون مقر إقامة البعثة، وذلك بعد أن تناول اللاعبون وأفراد البعثة طعام السحور والعشاء في الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق.

إلى ذلك كان الفريق الشبابي قد أدى تدريبه الأخير على ذات الملعب الذي ستقام عليه المباراة، بعد ان قام اللاعبون بتناول طعام الإفطار.

وانهى هكتو اعداد فريقه للقاء من خلال الحصة التدريبية التي اجريت أمس ولم تستمر أكثر من ساعة ووضح اعتماده على كل من وليد عبدالله ونايف القاضي وعبدالمحسن الدوسري وعبدالله الشهيل وامامهم عبده عطيف ومنصور الدوسري وأحمد عطيف وكماتشو واترام وامامهم مايكل انيرمو.. وكان البلطان قد تابع التدريب واجتمع مع اللاعبين بعد المران وطالبهم ببذل الجهود في لقاء اليوم.

من جهته تقرر أن يدخل الشباب لقاء اليوم باللون الأبيض في حين يدخل البنزرتي باللون الأصفر وسيقام اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة والربع بالتوقيت المحلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد