Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
فواصل

مغادرة كندينو ستكون هي الخطوة الإصلاحية الأولى لتطوير أداء الفريق الاتحادي، حيث عانى الفريق من تخبطات مدربه في المباريات الماضية والتي كان يتجاوزها بشق الأنفس، إما بالحظ أو بالتحكيم رغم أنه كان يواجه فرق المؤخرة.

* النصر والقادسية بدآ دوري هذا العام بتذيل ترتيب الفرق ويبدو أنهما سيعيدان سيناريو المنافسة على الهروب من الهبوط كما حدث الموسم الماضي ولكن بشكل أكثر سخونة هذا الموسم.

* * *

* عقد الشركة الراعية لدوري أبطال العرب الذي وقّعته مع الاتحاد العربي لكرة القدم يهدّد استثمارات الأندية وبالأخص السعودية؛ فلا يمكن أن تحظى الأندية السعودية بعقودها الاستثمارية الضخمة مقابل مبالغ بسيطة من الاتحاد العربي، مطلوب حل عاجل لهذه الإشكالية.

* * *

* الصراع بين كابتن فريق الاتحاد محمد نور ومدرب الفريق كندينو انتهى لصالح الأول كما هو متوقّع، حيث أعلن البرازيلي استسلامه وقدّم استقالته وغادر إلى بلاده ليثبت نور أنه الشخص الأقوى في نادي الاتحاد ويملك قدرة كاملة على تغيير المدربين والإداريين وربما ما هو أكبر من ذلك داخل ناديه.

* * *

* الأمير فيصل بن عبد الرحمن قدَّم لفهد الهريفي أثمن فرص حياته الرياضية عندما أعاده إلى صفوف الفريق بعد مشاكله وإيقافاته واعتزاله القسري وسمح له بتمثيل الفريق في بطولة أندية العالم ومع ذلك قابل الهريفي كل ذلك الصنيع الجميل بالجحود والنكران من خلال هجومه الإعلامي المتكرّر على الإدارة الحالية التي يرأسها الأمير فيصل بن عبد الرحمن وتشكيكه في أعمالها وإنجازاتها وتأليبه للرأي العام النصراوي ضد الإدارة.

* * *

* التضخيم النصراوي لما فعله لاعب الوطني فهد أبو جابر والتشهير به في وسائل الإعلام بذلك الشكل المبالغ فيه يهدف إلى صرف نظر جمهور النصر عن الهزيمة المؤلمة التي تلقاها الفريق من الوطني وإشغال الجمهور بأمور جانبية تبعده عن منافشة واقع فريقه.


























 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد