Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
خلفاً للبرازيلي المستقيل كندنيو
خليلوفيتش يتولى الإشراف على تدريب الفريق الاتحادي

جدة - محمد عطية

أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المدرب البرازيلي كندنيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الأول بالنادي استقالته عن تدريب الفريق الاتحادي بسبب ظروف مرض ابنته في البرازيل الذي يتطلب تواجده إلى جوارها خلال الفترة القادمة بعد أن تلقى نبأ مرضها عقب مباراة الفريق الكروي أمام فريق القادسية.

وأبدى كندنيو سعادته وهو يترك الفريق متصدراً للدوري ويملك وجوهاً جديدة شابة من اللاعبين الذين يتوقع لهم مستقبلاً باهراً، كما تقدم بالشكر لإدارة النادي التي تفهمت ظروفه التي يمر بها، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لن يتجه إلى تدريب أي نادٍ سواء في البرازيل أم خارجها.

وفي سؤاله حول رضاه عن مستوى الفريق الاتحادي من عدمه خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، قال: أنا لست راضياً كل الرضا، لكن خلال معسكر الفريق الخارجي معظم اللاعبين الذين كانوا معي فيه من العناصر الشابة وبعد العودة انضمّ إلينا اللاعبون الدوليون، وكنا نحتاج لفترة أطول حتى نستطيع الحكم على مستوى الفريق ومع ذلك تركت الفريق وهو متصدر للدوري العام وهذا سر سعادتي ولعب الفريق أكثر من 12 مباراة دون أية خسارة.

وأضاف كندنيو كنا نفتقد لخدمات اللاعب روبرت والمصاب إبراهيم سويد وهذا أسهم في عدم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب.

وعن استبعاده للاعب خالد الشمراني رغم تميزه مع الفريق في المعسكر الخارجي أجاب كندنيو اللاعب خالد الشمراني غير منضبط ويغيب عن التدريبات ولا يمكن الاستفادة منه.

وامتدح كندنيو اللاعبين الشباب في الفريق وطالب بالمحافظة عليهم فقال: عملت في الفترة الماضية على تجهيز أكثر من ثمانية لاعبين سيكون لهم مستقبل كبير. وذكر منهم محمد لبيب وعقيل القرني وعلي فلاتي وطلال عسيري وعبدالله حيدر.

كما نفى كندنيو أن يكون هناك أي خلاف مع الإدارة الاتحادية أو مع اللاعبين خلال الفترة التي أشرف فيها على تدريب الفريق بعدها غادر كندنيو النادي برفقة نائب مدير العلاقات العامة إلى مطار الملك عبدالعزيز.

وعلى صعيد آخر تولى المدرب الفرنسي سليم خليلوفيتش مدرب الفريق الأولمبي مهمة الإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول خلفاً للبرازيلي المستقيل كندنيو، وبدأ سليم إشرافه على الفريق باجتماع مطول مع اللاعبين قبل تدريب الأمس.

وجاء قرار إدارة النادي، نظراً لمعرفتها بإمكانات المدرب الذي يعرف أموراً كثيرة عن الفريق الأول لحين التعاقد مع مدرب جديد يتولى الإشراف على الفريق الأول، وتشير المصادر إلى أن الإدارة الاتحادية قد فتحت باب المفاوضات مع المدرب الصربي نيبوشا مدرب الفريق الأهلاوي سابقاً، وسيعلن رئيس النادي منصور البلوي خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده بالنادي مساء اليوم في حال توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد