Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
أكد وجود شكوى رسمية لدى ديوان المظالم.. المقيرن الرئيس التنفيذي ل(هاتريك):
لا علاقة لشركتنا بما حدث للفريق الاتفاقي ف(هواة الرياضة) هي السبب

كتب - طارق العبودي

أكد الأستاذ تركي المقيرن الرئيس التنفيذي لشركة الأهداف الثلاثة الرياضية (هاتريك) أنه لا علاقة لشركته من قريب أو بعيد بما حصل لفريق الاتفاق الكروي قبيل انطلاق مباراته الدورية أمام الوحدة في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك الجاري ونشرته (الجزيرة) في عددها ليوم الأحد تحت عنوان: (علاوة على وصولها المتأخر.. هاتريك تحرج الاتفاقيين بفانلات بلا أرقام وشعار وسراويل).

وقال موضحاً الحقيقة كاملة: تلك الشركة اسمها (هواة الرياضة) وقد اختارت اسم (هاتريك) لتضعه دون وجه حق على بعض منتجاتها من الملابس في محاولة منها لاستغلال اسم وسمعة وشهرة شركتنا.. بل إنه لا توجد أية علاقة بين الشركتين كون الشركة المذكورة (هواة الرياضة) شركة حديثة بينما شركتنا (الأهداف الثلاثة - هاتريك) شركة معروفة في الوسط الرياضي وتشرفت في الموسمين الماضيين بخدمة أندية مختلفة من بينها الاتفاق وكانت خدمات متكاملة دون أية مشاكل أو انتقادات وبإمكانكم الاستفسار من ذلك من الإدارة الاتفاقية.

ومضى المقيرن يقول: اسم وعلامات شركة هاتريك مسجل رسمياً لدى وزارة التجارة بعلامتين (35 و41) وكل أعمالنا في الشركة (رسمية) وتتم وفق عقود موثقة ولا نجازف في الدخول في أي مشروع إلا ونحن نضمن رسميته لأنه وكما قلت اسم وسمعة الشركة يهماننا كثيراً، وفي ذات الوقت لن نرضى بأي حال من الأحوال بأن يتم الاعتداء على حقوقنا من أية شركة أخرى مهما كانت وكما فعلت شركة هواة الرياضة.. لذلك فإنني أؤكد بأن هناك شكوى رسمية وملف متكامل رفعناه منذ فترة ضد الشركة إياها للجهة المختصة في ديوان المظالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد