Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/09/2007 G Issue 12773
الريـاضيـة
الثلاثاء 06 رمضان 1428   العدد  12773
رباعية باليرمو تقود بوكا لفوز ساحق على بانفيلد بالدوري الأرجنتيني

أحرز المهاجم مارتن باليرمو أربعة أهداف من بينها ثلاثة أهداف في أول نصف ساعة من اللقاء ليقود بوكا جونيورز لفوز ساحق على مضيفه بانفيلد 6- صفر ضمن منافسات الدوري الأرجنتيني لكرة القدم أمس الأول الأحد.

ورفع بوكا بطل كأس ليبرتادوريس للأندية في أمريكا الجنوبية رصيده الى 19 نقطة من تسع مباريات متساوياً مع انديبندنتي الذي فاز 3-1 على مضيفه كولون بفضل هدفين أحرزهما جيرمان دينيس هداف المسابقة حتى الآن.

وفي صراع القاع حقق روساريو سنترال انتصاره الأول هذا الموسم وتغلب على غريمه التقليدي نيويلز أولد بويز بهدف واحد دون مقابل رغم أنه أنهى المباراة بتسعة لاعبين.

وأحرز باليرمو الذي تعشقه جماهير بوكا الهدف الأول للفريق في الدقيقة السابعة إثر عرضية من زميله كلاوديو موريل رودريجيز. وأضاف باليرمو الهدف الثاني له ولفريقه عندما وجد نفسه دون رقابة في الدقيقة 21 ثم نفذ ركلة جزاء بنجاح ليسجل الهدف الثالث بعد ست دقائق.

وأحرز لياندرو جراسيان الهدف الرابع لبوكا في الدقيقة 37 ثم جاء الهدف الخامس بعد مرور دقيقتين من زمن الشوط الثاني إثر متابعة جيدة من باليرمو قبل أن يختتم لاعب خط الوسط بابلو ليديسما مهرجان الأهداف من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 80.

وظل انديبندنتي في الصدارة متقدماً بفارق الأهداف بعد أن رفع دينيس (26 عاماً) الذي تألق بشكل لافت للنظر رصيده هذا الموسم الى 11 هدفاً بعد هدفيه في مرمى كولون.

وأحرز المدافع كارلوس ماثيو الهدف الآخر لانديبندنتي فيما سجل جويرمو رودريجيز مدافع الفريق وهو من أوروجواي هدف كولون الوحيد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وواصل لاعب خط الوسط فرناندو بيلوتشي تألقه بعد أن سجل ثلاثة أهداف في مرمى فيليز سارسفيلد الأسبوع الماضي ليحرز هدفين رائعين ويقود ريفر بليت للفوز 3-1 على لانوس.

وأكمل الشيلي الصاعد اليكسيس سانشيز أهداف ريفر الذي يقوده المدرب دانييل باساريلا ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث. وحصل المهاجم الكولومبي مارتن ارزواجا على ركلة جزاء سجل منها هدفاً في الدقيقة 74 ليقود روساريو للفوز على جاره نيويلز.

وتعرض جيرفاسيو نونيز مدافع سنترال للطرد قبل نهاية الشوط الأول بسبب عرقلتين خشنتين فيما خرج زميله ايميليانو بابا مطروداً في الدقيقة 85 بعد أن قذف أحد الأشياء تجاه الجماهير.

وأنهى سان لورينزو حامل اللقب مسلسل هزائمه المستمر على مدار أربع مباريات متتالية وتغلب على تيجري بهدفين مقابل هدف واحد فيما فاز هوراكان في أول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد أوزفالدو أرديليس على سان مارتن بالنتيجة نفسها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد