Al Jazirah NewsPaper Monday  17/09/2007 G Issue 12772
الريـاضيـة
الأثنين 05 رمضان 1428   العدد  12772
أبو جابر ينفي إساءاته لجمهور النصر والشمراني يقول:
يحاولون تبرير فشلهم باستهدافنا

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أكد لاعب الوطني فهد أبو جابر بأنه لم يقم بأي حركة غير أخلاقية ضد جماهير فريقه النصر خلال المباراة التي جمعت الفريقين بتبوك وأن الحركة التي بدرت منه بعد نهاية المباراة كانت أمام جماهير النادي الوطني، وأن ذلك يؤكد حسن نيته حيث أشار بيده إلى الجماهير بمعنى القوة ولكن من الفرح حاول تبديل الحركة بسرعة مما جعل البعض يفسرها تفسيرا خاطئا، وأكد على احترامه لنادي النصر إدارة وجماهير ولاعبين.

من جهة أخرى أعرب إداري الكرة بالنادي الوطني محمد الشمراني عن أسفه لما حاول بعض النصراويين إثارته وتأجيج الرأي العام ضده بسبب الحركة (القضية) التي قام بها اللاعب أبو جابر وفسرت بأنها غير أخلاقية وهذا لإرضاء وإسكات بعض الأشخاص للخروج من نفق الهزيمة التي مني بها النصر من فريق الوطني.

واستغرب الشمراني من الحملة التي يقوم بها ويقودها إداري النصر عبدالعزيز الدغيثر ضد أبو جابر وإيهام الجميع بأن الحركة تتعمد الإساءة للجماهير النصراوية.

وألمح الشمراني إلى أن بعض الأشخاص يريد أن يعلق أخطاءه وفشله على الآخرين، وأضاف أن الدغيثر الذي يطالب باحترام الآخرين اسأله لماذا قطعت تمرين الوطني الأخير على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك قبل المباراة بليلة ودخلت الملعب وفريقك وجماهيرك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد