Al Jazirah NewsPaper Monday  17/09/2007 G Issue 12772
الريـاضيـة
الأثنين 05 رمضان 1428   العدد  12772
فواصل

- من حق الشبابيين أن يعلنوا تذمرهم من التحكيم الذي استهدف فريقهم خلال مبارياته الماضية وتسبب في فقدهم العديد من النقاط التي سيكون لها تأثير كبير عند نهاية الدوري.

* غموض لوائح العقوبات تسبب في تأخر القرار المتخذ بحق اللاعب خالد عزيز ، وكذلك تفاوت العقوبات في مثل هذه الحالات بين لاعب وآخر مما يفتح مجالاً واسعاً للاستفهامات والأسئلة التي لا تجد ولن تجد إجابة!!

* نصراويون كثر استغربوا من رسالة تلقوها من جوال ناديهم عن فوز فريق الوطني على النصر بهدف دون مقابل وذلك قبل نهاية المباراة بخمس دقائق..!! فهل بلغ اليأس لدى القائمين على جوال النصر درجة بلغت بهم التسليم بخسائر فريقهم قبل نهاية المباريات؟!

* يخطئ الأهلاويون إذا اعتقدوا أن فوز فريقهم على الشباب كان نتاج تفوق فني.. فالفريق ما زال يعاني فنياً ومن الحكمة بدء البحث عن مدرب بديل للاستعانة به عند تأزم الأوضاع كسباً للوقت.

* المؤشرات الفنية لفريقي الأهلي والوحدة تؤكِّد عودة نيبوشا إلى القلعة ومغادرة بوكير إلى مكة المكرمة وتسلّم مهامه السابقة مدرباً للفرسان.

* دخول نادي الاتحاد في معمعة مشاكل اللاعب البرازيلي ديبنهو مع ناديه ريال بيتيس في محاولة لخطف اللاعب دون موافقة ناديه إجراء يدفع الفريق الاتحادي حالياً ثمنه لعدم قدرته على الحصول على البطاقة الدولية للاعب وبالتالي عدم استفادته من خدماته وربما يؤدي ذلك إلى ضياع حقوق وأموال النادي.

* بيانات بعض الشركات المهتمة بالشأن الرياضي كشفت ضرورة تغيير المستشارين الإعلاميين فيها!






















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد