Al Jazirah NewsPaper Monday  17/09/2007 G Issue 12772
الريـاضيـة
الأثنين 05 رمضان 1428   العدد  12772
في دوري أبطال العرب
المصري يسعى إلى فوز كبير على الطليعة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يدخل النادي المصري البور سعيدي مساء اليوم مباراته الأولى في بطولة دوري أبطال العرب أمام الطليعة السوري باستاد بور سعيد، وذلك ضمن منافسات مباريات الذهاب لدور الـ32 للبطولة.

المصري تحت قيادة مديره الفني حلمي طولان يريد الفوز بالمباراة، خصوصاً أنها على أرضه وبين جماهيره المتحمسة التي ستشجع فريقها بقوة في أول مشاركة له في دوري أبطال العرب. ويسعى طولان ولاعبوه إلى الفوز بأكبر عدد من الأهداف من أجل حسم المواجهة قبل لقاء العودة في مدينة حمص بسوريا يوم 2 أكتوبر القادم. وكان طولان قد أكد للاعبين ضرورة نسيان نتائج مباريات الدوري العام، خصوصاً الهزيمة الأخيرة أمام نادي الألمنيوم بهدفين مقابل هدف، وطالبهم بالتركيز الشديد في مباراة اليوم لتحقيق الفوز قبل مباراة العودة التي ستكون صعبة أمام الطليعة في سوريا. وشدَّد طولان على الالتزام بتعليمات الجهاز الفني واللعب حتى صافرة النهاية وعدم اليأس في حالة تسجيل الطليعة أي أهداف.

على الجانب الآخر، يريد فريق الطليعة الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة أو على الأقل التعادل ثم يحسمها في مباراة العودة. وكان فريق الطليعة قد وصل بور سعيد قبل المباراة بثلاثة أيام تدرَّب خلالها على ملعب المباراة ووضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد