Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/09/2007 G Issue 12764
الريـاضيـة
الأحد 27 شعبان 1428   العدد  12764
عرماني التعاون: تأهلنا جاء بتكاتف الجميع والهدفان مجهود زملائي

بريدة - تركي الهدلق

أكد مهاجم نادي التعاون العائد إلى هز الشباك من جديد اللاعب ناشيء العرماني أن الهدفين الذيّن أحرزهما في شباك الشعلة أتت بتوفيق الله ثم بتعاون زملائي اللاعبين، وقال العرماني: (قدمنا مباراة كبيرة أمام الشعلة واستطعنا أن نحرز أربعة أهداف كانت قابلة للزيادة لو استغلينا بعضاً من الفرص الكثيرة).

وأضاف: (أحب أن أبارك للجماهير التعاونية هذا التأهل إلى دور الثمانية وأعدهم بأن يشاهدوا التعاون يقدم مستوى كبيراً من مباراة إلى أخرى).

واستطرد بالقول: (أحمد الله على توفيقي في هذه المباراة، حيث استطعت أن أسجل هدفين وأستعيد جزءاً من مستواي الذي تعرفه عني جماهير التعاون وأساهم مع زملائي اللاعبين في التأهل الذي جاء بتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وجماهير وأعضاء شرف، وفي الحقيقة جماهيرنا تستحق الكثير الكثير وسنبذل قصارى جهدنا لإرضائهم). وحول مستقبل الفريق قال العرماني: (الفريق يسير وفق خطة مدروسة ونحن نمتلك مدرباً قديراً وإدارة شابة وجماهير تفوق الوصف ولكن لا ينقصنا سوى الحظ والجميع شاهد مستوى الفريق يتصاعد من مباراة إلى أخرى وهذا دليل على أنه يسير في الطريق الصحيح كما أن المعسكر الذي أقمناه في المنطقة الشرقية قد جنينا ثماره من حيث اللياقة البدنية وتطبيق الجمل التكتيكية).

وأشاد العرماني بتجديد عقد قائد الفريق الأحمري قائلاً: (في الحقيقة الأحمري يعدّ القائد الحقيقي للفريق ونحن سعيدون بوجوده بيننا وليس غريباً عليه تجديد العقد، فالتعاون هو بيته الثاني وفي ختام حديثه تمنى العرماني من الجميع الوقوف مع الفريق ومساندته لتحقيق ما يطمح إليه كل محب تعاوني).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد