Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/09/2007 G Issue 12764
الريـاضيـة
الأحد 27 شعبان 1428   العدد  12764
بعد خسارة فريقه من النصر الإماراتي
المرزوقي: بوكير لا يملك عصا موسى ليعوض غياب 13 لاعباً مؤثراً

جدة - محمد الجابري

أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أن الفريق الأهلي لم يظهر بالمستوى المأمول في اللقاء الودي أمام فريق النصر الإماراتي الذي انتهى بخسارة الأهلي بنتيجة (1-2).. وقال الخسارة تعود في المقام الأول بسبب البعثرة في الأوراق الفنية للفريق حيث لم يكن في الحسبان انضمام لاعبي المنتخب في هذا الوقت الذي نتطلع فيه لانسجام الفريق، وكانوا في صفوفه الأسبوع الماضي، ولا ننسى أن وجود 13 عنصراً في المنتخبين الأول والأولمبي بلا شك يؤثر على أي فريق من نواحي النقص العددي الكبير وكذلك التأثير الفني لما يحمله اللاعبون الغائبون من قدرات فيه كبيرة، وهم عناصر مهمة تمثل التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي.

وأضاف: أن بوكير لا يملك عصى موسى للتغيير في أداء الفريق ولا سيما وأنه كان يعتمد كثيراً في المناورات على اللاعبين الغائبين، ولا يمكن الحكم الدقيق على ما يقدمه بوكير إلا مع اكتمال الفريق عناصرياً.. وقال المرزوقي: إن مصلحة الأهلي هي الأهم، وهو ما تعمل على تحقيقه الإدارة الأهلاوية، وإذا لم يقدم البرازيليان رودريجو، ونونيز المستوى الجيد، وما يفيد الفريق في المرحلة القادمة، فمن المؤكد أنهما لن يستمرا مع الفريق في المرحلة القادمة.

من جهة أخرى تسلم رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي درع نادي النصر الإماراتي وقدمه المشرف على كرة القدم عبدالله خليفة المري الذي تسلم درعاً مماثلاً من النادي الأهلي.. كما تلقى رئيس الأهلي أحمد المرزوقي دعوة رسمية لزيارة نادي النصر الإماراتي ووعد بتلبيتها في أقرب فرصة سانحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد