Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/09/2007 G Issue 12764
الريـاضيـة
الأحد 27 شعبان 1428   العدد  12764
بسبب الديون
تجريد ليدز من العضوية الكاملة للاتحاد الإنجليزي

لندن - رويترز

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن ليدز يونايتد بطل دوري إنجلترا الممتاز ثلاث مرات جرد من العضوية الكاملة للاتحاد بسبب عدم رضا الدائنين عن إدارة النادي.

وسيظل نادي ليدز قادرا على اللعب في كافة مسابقات الاتحاد الإنجليزي ومن بينها كأس الاتحاد إلا أنه سيفقد حقه في التصويت على تغييرات في لوائح الاتحاد وغيرها من الامتيازات.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان تم سحب العضوية لان الشركة الجديدة التي تدير النادي لا تنال رضا الدائنين الذين لا صلة لهم بكرة القدم وفقا لقواعد الاتحاد الإنجليزي لكن الدائنين الذين لهم صلة بكرة القدم يشعرون بالرضا التام. ويوجه هذا الإجراء ضربة جديدة للنادي الذي مر بأوقات صعبة وهبط من الدوري الممتاز في عام 2004م.

وهبط الفريق الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثالثة لأول مرة في تاريخه.

وما زاد الأمور سوء هو بداية الفريق لموسمه الحالي بعد أن خصم منه الاتحاد الإنجليزي 15 نقطة من رصيده بسبب تغيير النادي لملكيته في يوليو تموز عندما اشترى رئيسه كين باتس النادي الذي تكالبت عليه الديون من الجهة الإدارية المشرفة عليه. وأكد ليدز انه جرد من العضوية الكاملة للاتحاد الإنجليزي قائلا انه ما زال يدين بضرائب لم تدفع بعد. وقال ليدز يفضل النادي أن يكون عضوا كاملا في الاتحاد الإنجليزي إلا أن هذا يعد مريحا أيضا لان عدم كون النادي عضوا لن يمنعه من القيام بأي شيء يريده.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد