Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/09/2007 G Issue 12763
الريـاضيـة
السبت 26 شعبان 1428   العدد  12763
فواصل

اليوم يخوض منتخبنا الأولمبي مباراته المهمة أمام المنتخب الياباني التي تحدد نتيجتها مسار منتخبنا في التصفيات المؤهلة لأولمبياد بكين.. فكل التوفيق لمنتخبنا الأخضر بالفوز لتعويض الخسارة السابقة من المنتخب القطري.

* التدهور الإداري في نادي القادسية وصل لدرجة التدخل من قِبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب من أجل إنقاذ النادي خصوصاً في ظل الاستقالات المتعددة من أعضاء مجلس الإدارة التي جعلت النادي يعيش حالة فراغ إداري كبير.

* ليس أحمد مسعود وحده الذي تم منعه من حضور الجمعية العمومية لنادي الاتحاد للتصويت على مرشح الرئاسة القادم للنادي، لكن هناك أسماء كثيرة فاعلة ومؤثرة تم منعها لكنها آثرت الصمت.

* اتحاد الكرة الطائرة مطالب بدراسة متأنية وعميقة لأسباب هبوط مستوى المنتخب في البطولة الآسيوية.. فما قدمه المنتخب في هذه البطولة غير لائق باسم المملكة ولا باسم المنتخب الحائز على برونزية آسيا.

* مواجهة الهلال والاتفاق في نصف نهائي بطولة أندية مجلس التعاون تضمن وصول أحد ممثلي الكرة السعودية للنهائي وكان الأمل أن يفترقا في نصف النهائي ليلتقيا في النهائي لضمان الكأس سعودية.. لكن اللائحة فرضت هذه المواجهة المبكرة.

* حرص واهتمام سمو الأمير خالد بن عبدالله بأكاديمية الأهلي سوف يجعل من هذه الأكاديمية علامة فارقة في الاهتمام بالناشئين بين أندية المنطقة العربية عموماً وليس السعودية.. سمو الأمير خالد بن عبدالله عزز هذا الاهتمام بمذكرة التفاهم التي وقعها مع أكاديمية سبورتنج لشبونة العالمية.

* التكليف لمنصور البلوي كشف كل شيء وأوقف عرض فصول المسرحية!














 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد