Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/09/2007 G Issue 12763
الريـاضيـة
السبت 26 شعبان 1428   العدد  12763
الإدارة الشبابية تدعم الألعاب المختلفة
هكتور يريح لاعبيه والكشوفات تؤكد سلامة المولد

كتب - سلطان الجلمود

اثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها نجم الفريق الشبابي الكروي زيد المولد سلامته من التمزق، وأكدت ان اصابته عبارة عن شد عضلي بسيط وسوف يعود الى التدريبات قريباً.

من جهته منح المدير الفني للفريق الكروي والارجنتيني انزو هكتور اللاعبين مساء أمس راحة على ان تعود التدريبات اليوم السبت استعدادا للقاء الأهلي، حيث طبق هكتور بعض الجمل التكتيكية في مران الفريق أمس الأول الذي شهد غياب قلبي الدفاع عبدالمحسن الدوسري، وفيصل العبيلي، وذلك لوجود ظروف عائلية لديهما.

وعلى صعيد المصابين بدأ يوسف الموينع برنامجه التأهيلي الذي يستمر أربعة أسابيع في عيادة النادي بجانب الثنائي حمد العيسى، وناجي مجرشي اللذين يواصلان العلاج.

دعم الألعاب المختلفة

من جهة أخرى نجحت الإدارة الشبابية خلال اليومين الماضيين في تسجيل عدد من اللاعبين في كرة الطائرة حيث كان في مقدمتهم حسن، ومحمد آل حسنة لاعبا نادي العروبة، كما تم تسجيل العديد من اللاعبين في كرة اليد، وذلك من أجل تدعيم الفريق خلال هذا الموسم بعد صعوده لدوري الدرجة الأولى، ومن أبرز اللاعبين ياسر المولد، إبراهيم الحمود، وبندر الدويخ، حيث انهم لاعبون سابقون في فريق الفيحاء، إضافة الى تسجيل محمد الدوسري، وناصر، ومزيد، وإبراهيم العبسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد