Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/09/2007 G Issue 12763
الريـاضيـة
السبت 26 شعبان 1428   العدد  12763
يتعادل مع قطر 2- 2
منتخب الناشئين يواجه المنتخب الإماراتي اليوم في البطولة الدولية

خالد الحربي - المنسق الإعلامي - أبوظبي

تعادل منتخبنا للناشئين لكرة القدم مع نظيره المنتخب االقطري بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم الخميس على ملعب الكلية الرياضية العسكرية في أبوظبي ضمن مباريات الجولة الثانية للدورة الودية الدولية الرباعية في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في الدمام في شهر شوال المقبل.

دخل لاعبو منتخبنا اللقاء بالتشكيل المكون من فواز الخيبري في حراسة المرمى ومعتز هوساوي وعبدالله المحمد وعبدالله الحافظ وعبدالإله الفضل في الدفاع وفي الوسط نواف الغامدي وعبدالله عطيف ومراد حارثي ومسعود بخيت وفي الهجوم اللاعبان فهد المالكي ومحمد عسيري.

وأجرى مدرب المنتخب تغييرات عدة حيث أشرك اللاعب أحمد العوفي بدلاً عن اللاعب عبدالله المحمد، وأشرك اللاعب هتان باهبري بدلاً عن اللاعب عبدالإله الفضل، وأشرك في الشوط الثاني اللاعب عماد سحاري بدلاً عن اللاعب محمد عسيري، وأشرك اللاعب إبراهيم البراهيم بدلاً عن اللاعب مراد حارثي.

وكان منتخب قطر البادئ بالتسجيل في الدقيقة 7 من خطأ من مدافع منتخبنا عبدالله المحمد عندما أراد إبعاد كرة عرضية لكنها استقرت في المرمى، وقدم لاعبو المنتخب مستوى جيداً، وكانت هناك فرص عدة، ولكن لم تستثمر ليضيف المهاجم القطري علي خميس الهدف الثاني من هجمة مرتدة في الدقيقة 28 عندما انفرد بالمرمى ويضع الكرة على يمين الحارس، وبعد ذلك نظم لاعبو المنتخب صفوفهم وواصلوا الضغط ليسجلوا الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب معتز هوساوي إثر الضربة الركنية التي نفذها فهد المالكي ليسجل الكرة برأسه.

ومن بداية الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب الضغط ليسجلوا هدف التعادل في الدقيقة 65 عندما تعرض المهاجم أحمد العوفي للإعاقة من الحارس القطري ويحتسب الحكم ضربة جزاء ليتقدم لها اللاعب فهد المالكي ويضع الكرة على يسار الحارس.

الإمارات تكسب إيران



أما اللقاء الأول الذي جمع منتخبي الإمارات وإيران انتهى بفوز المنتخب الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتستأنف مباريات الجولة الأخيرة اليوم السبت حيث يلاقي منتخبنا منتخب الإمارات فيما يواجه منتخب قطر منتخب إيران.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد