Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/09/2007 G Issue 12763
الريـاضيـة
السبت 26 شعبان 1428   العدد  12763
بعد نجاح العام الماضي
النصر الإماراتي يعود إلى جدة

جدة - محمد الجابري

يعتبر نادي النصر الإماراتي من الأندية العريقة في الإمارات العربية المتحدة، ومضى ستون عاماً منذ إنشاء نادي النصر الرياضي بدبي، وحقق خلالها النصر إنجازات لا تعد ولا تحصى واستطاع أن يوجه عدداً من الشباب نحو ممارسة الرياضة.. وكان الرافد الأساسي لمنتخبات الإمارات في شتى الألعاب.. وبات نادي النصر أحد أعرق الأندية وأشهرها في الإمارات العربية والخليج وصارت له قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال الدعم الكبير من مسؤوليه وما تحقق له من إنجازات.

يرأس نادي النصر شرفياً الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم (نائب حاكم دبي) وزير المالية والصناعة.. وتنفيذياً يرأسه قاضي سعيد المروشد (رئيس مجلس الإدارة)، ونائبه محمد عبدالكريم جلفار، ويشرف على الكرة عبدالله خليفة المري.

يعمل نادي النصر حالياً على مشروع إنشاء أكاديمية لكرة القدم تحوي ثلاثة ملاعب حديثة ومبنى ضخم مكون من فندق داخلي وصالات استقبال وصالات متعددة الاستخدامات ومطاعم، بالإضافة إلى صالات تدريبات رياضية داخلية بجانب كل المرافق الصحية، حيث يهدف هذا المشروع إلى تكوين أول أكاديمية رياضية متكاملة لكرة القدم في دولة الإمارات وتخدم جميع شرائح المجتمع.

مما يجدر ذكره أن فريق النصر الإماراتي قد أقام معسكراً في جدة العام الماضي وبعد نجاح المعسكر في العام الفائت ارتأت إدارة النصر بالعودة في هذا العام وإقامة معسكر للفريق الذي وصل في الأسبوع الفائت، والتقى فريق الربيع (درجة ثانية) وفاز بنتيجة (6-3).. وكذلك قابل فريق الأهلي مساء أمس.. وسيلاقي الفريق الاتحادي كذلك قبل عودته للإمارات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد