Al Jazirah NewsPaper Friday  07/09/2007 G Issue 12762
الريـاضيـة
الجمعة 25 شعبان 1428   العدد  12762
قبل مواجهة الطائي
تأكد غياب الرباعي الدولي.. وإصابة برونو تضع المدرب الهلالي في حرج كبير

كتب - طارق العبودي

تأكد غياب الرباعي الدولي الهلالي عن مباراة الفريق القادمة امام فريق الطائي ضمن مباريات الدوري الممتاز وذلك لانضمامهم في تدريبات المنتخب الاول الذي يستعد لمواجهة المنتخب الغاني وديا يوم الثلاثاء القادم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث نفى مدير الكرة بالفريق الهلالي منصور الاحمد ما نشر خلال الايام الماضية حول مخاطبة النادي لاتحاد الكرة لابقاء الدوليين مع الفريق تحسبا لمواجهة فريق الوحدة الاماراتي في دور ربع النهائي لبطولة ابطال الدوري الاسيوية.

وقال الاحمد بهذا الخصوص: لم نخاطب الاتحاد حول ذلك على الاطلاق لان الواجب الوطني يحتم علينا عدم مخاطبته والمنتخب هو الاهم وبالتالي ستكون مشاركتهم امام الطائي صعبة جدا جدا وخصوصا اذا لعبوا في المباراة.

وكانت التدريبات الهلالية قد تواصلت امس استعدادا لمباراة الفريق امام الطائي وسط غياب اللاعبين الدوليين.. من جهة اخرى وضعت قدم المحترف البرازيلي برونو اقنيللو محترف الفريق الهلالي في جبيرة بعد تعرضه لالتواء بالمفصل بعد احتكاكه في التدريب مع اللاعب محمد نامي وقد اكد طبيب الفريق بان اللاعب سيحتاج إلى راحة لمدة خمسة ايام ومن ثم يتم ازالة الجبيرة واجراء فحوصات طبية اخرى للتأكد من شفائه وامكانية عودته إلى التدريبات.

من جانبه قطع مهاجم الفريق محمد العنبر شوطا كبيرا في مراحله العلاجية وبات قريبا جدا من العودة إلى التدريبات الهلالية والتي ستكون مع مطلع الاسبوع القادم. من جانبه سيعمد مدرب الفريق اولاريو إلى اقامة مناورة بعد مغرب اليوم بين الفريقين الاول والاولمبي بهدف اختيار التشكيل الانسب والذي سيدخل به مباراة الطائي القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد