Al Jazirah NewsPaper Friday  07/09/2007 G Issue 12762
الريـاضيـة
الجمعة 25 شعبان 1428   العدد  12762
كواليس

البحث عن عقد استثماري جعله يتحول الى انتهازي كعادته ويتدخل في شأن النادي الكبير وعقوده الاستثمارية.

* (عطونا عقد) هذه هي الرسالة التي أراد صاحب التصريح إيصالها لمن يعنيهم الأمر.

* بعد مباراة واحدة بدأ أبطال صفقات المصابين والمنسقين والعائدين من الاعتزال يتساقطون بفعل الإجهاد واحداً تلو الآخر، وربما لا ينتصف الموسم إلا وعدد الموجودين في غرفة العلاج أكثر من الموجودين في الملعب.

* الدفاع عن المدرب المفلس لن ينفع عندما يتلاشى الأمل وتطير الطيور بأرزاقها.

* أكبر مشكلة أن المدرب ومن يدافع عنه ليس لهم تاريخ يسندهم أو يشفع لهم.

* منع الرئيس السابق من حضور الجمعية كشف أكبر مسرحية لتنصيب الرئيس القادم.

* السقوط أمام الفريقين الصاعدين جعل المواجهات ساخنة بين المدرب واللاعبين ودخل معهم الرئيس وكل طرف يلقي باللائمة على الآخر.

* مندوب عضو الشرف تجاوز الإدارة واقتحم ملعب النادي وأخذ المدرب في اجتماع جانبي أبلغه خلاله تعليمات العضو المشددة التي يجب عليه اتباعها.

* كل التبرعات والمدفوعات المالية الباذخة تسجل ديون على النادي، حتى عندما يأتي الوقت المناسب تظهر كورقة ضغط قوية يمكن أن يلعب بها.

* الخلاف بين الرئيس وعضو الشرف (حلفاء الماضي) يقود الفريق الكروي إلى الهاوية.

* يبدو أن آمال الوظيفة تحولت إلى أوهام مما جعله يعدل عن اعتزاله ويعود للكتابة بشكل أكثر جنونية ويخلع برقع الحياء وهو على أعتاب الستين بأشعار غزلية يخجل منها المراهقون .

* عودة المدرب السابق لتدريب الفريق من جديد كانت غلطة كبرى للخلافات الكبيرة بين المدرب واللاعبين السابقة والتي تجددت بعد عودته.

* مشاركة اللاعب في الحواري عبارة عن احتجاج صريح ضد الإدارة والمدرب.

* استمرار الإبعاد عن صفوف الأخضر يؤكد أن العودة باتت مستحيلة لصاحب لقب (الغفلة) القاري.

* بعد إعلانه اعتزاله الكرة كان حضور النجم الأسطورة في منتديات الجيران أكثر من حضوره في منتديات جماهير ناديه وذلك ما يعكس مقدار حجمه وتأثيره.

* انتقال لاعب الوسط الشرقاوي بنظام الإعارة بالمبلغ الفلكي الكبير ألقى بظلاله على زميله المهاجم الذي شعر بالإحباط وهبط مستواه بشكل كبير .

* ظهور حارس المرمى الموضوع على لائحة الانتقال بذلك (اللوك الجديد) كان مثار سخرية وضحك واستهجان الجميع الذين لم يستغربوا هذا السلوك من الحارس الذي عودهم على العجائب بسبب ضعف تفكيره وقلة وعيه.

* اللاعب الصاعد العائد من الإصابة تلفظ على مدربه الذي طرده من التدريب فما كان منه إلا أن سدد كرة التدريب في المدرجات وخرج من النادي.

* مشكلة الجواز الذي أبعد حارس المرمى عن المنتخب وعن مشاركات ناديه الخارجية جعلت الأندية الأخرى ترفض استقباله رغم وضعه على لائحة الانتقال.
















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد