Al Jazirah NewsPaper Friday  07/09/2007 G Issue 12762
الريـاضيـة
الجمعة 25 شعبان 1428   العدد  12762
عودة الشمراني من جديد وظروف خاصة تبعد (الصقور)
(الواسطة) تحل أزمة مدرب النصر مع القرني

كتب - فيصل الدعجاني

قام نائب المشرف العام لكرة القدم بنادي النصر الأستاذ عبدالعزيز الدغيثر بحل الخلاف الذي حدث بين مدرب الفريق الهولندي فوكي بوي واللاعب محسن القرني، وذلك بسبب عدم تقبل اللاعب طلب المدرب الذي طلب منه أن يلعب في مركز قلب الدفاع في أحد المناورات، وقد علل المدرب ذلك الطلب بأن اللاعب قادم من إصابة وأراد أن تكون بدايته من هذا المركز، ولم يخفِ معرفته بالمركز الأصلي الذي كان يلعب فيه اللاعب.

وعلى صعيد التدريبات وجد اللاعب خالد الشمراني أمس الأربعاء في تدريبات الفريق بعد غيابه عن تمارين الأيام الماضية، كما قام لاعب الوسط فهد الزهراني بالدوران حول الملعب مع مدرب اللياقة لتجهيزه لمباراة الفريق المقبلة أمام الوطني في الثاني من شهر رمضان، وقد تغيب عن التمارين اللاعب حمد الصقور لظروف خاصة بعد إذن الإدارة له.

هذا وسوف يمنح المدرب فوكي بوي الفريق إجازة ليوم واحد اليوم الجمعة بعدها يعود الفريق استعداداً للمرحلة الثانية من التدريبات استعداداً لمباريات الدوري. هذا وشوهد بعد نهاية التمارين اجتماع بين نائب المشرف العام الأستاذ عبدالعزيز الدغيثر ومدرب الفريق الأصفر تناقش فيه الاثنان عن الأمور الفنية الخاصة بالفريق وكذلك عن أداء الفريق في التمارين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد