Al Jazirah NewsPaper Friday  07/09/2007 G Issue 12762
الريـاضيـة
الجمعة 25 شعبان 1428   العدد  12762
فييرا يتراجع عن موقفه ويفتح الباب أمام الاتحاد العراقي للتعاقد معه مجدداً

أكد مسوؤل في الاتحاد العراقي لكرة القدم أن المدرب البرازيلي جورفان فييرا الحائز لقب كأس آسيا 2007 مع منتخب بلاده فتح أبواب المفاوضات مع الاتحاد للوصول إلى اتفاق يفضي إلى التعاقد معه مجدداً. وأوضح رئيس الاتحاد العراقي للعبة حسين سعيد أن (المدرب فييرا سيصل العاصمة الأردنية عمان السبت للتفاوض بشأن عودته لقيادة المنتخب العراقي للمرحلة المقبلة بعد أن أبدى رغبته في إجراء مفاوضات).

وكان البرازيلي فييرا قد أعلن بعد انتهاء مهمته مع المنتحب العراقي وحصول الأخير على لقب كأس آسيا 2007 نهاية يوليو الماضي عن عدم رغبته في البقاء مع المنتخب والتجديد له لأسباب قال عنها (شخصية). وأضاف سعيد: (سنبدأ مع فييرا جولة مفاوضات السبت في عمان، ونأمل أن نصل إلى اتفاق يفضي إلى التعاقد لقيادة المنتخب العراقي في استحقاقاته المقبلة، وأعتقد أن نجاحه في نهائيات كأس أمم آسيا الأخيرة منحه تجربة فنية يمكن الاعتماد عليها). وتابع سعيد: (سنستمع إلى وجهة نظره ومتطلباته بشكل واضح ومباشر وهو أيضاً سيستمع إلى برامجنا المستقبلية، وما المطلوب منه، وهذا اللقاء سيحسم مسألة التعاقد من عدمها؛ لأن الوقت يمضي، ولا نريد أن يمرّ المنتخب بفراغ تدريبي). وأشار رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم: (في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع فييرا سنعتمد على خيارات عدة متاحة أمامنا الآن، وهناك عدة أسماء أجنبية ومحلية مطروحة على طاولة الاتحاد، وسنحسم الأمر الأسبوع المقبل).

يذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم تعاقد مع المدرب جورفان فييرا نهاية مايو الماضي لمدة 60 يوماً لقيادة منتخبه في نهائيات كأس آسيا 2007 ونجح في الحصول على اللقب بعد فوزه على السعودية (1 - صفر) في المباراة النهائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد