Al Jazirah NewsPaper Friday  07/09/2007 G Issue 12762
الريـاضيـة
الجمعة 25 شعبان 1428   العدد  12762
نظام جديد للائحة الداخلية والمكافآت
الأهلي في تجربة قوية أمام النصر الإماراتي

جدة - محمد الجابري

يخوض فريق الأهلي الكروي مساء اليوم لقاء ودياً قوياً أمام فريق النصر الإماراتي الذي يقيم معسكراً في جدة، وسيحتضن ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي اللقاء الذي سيغيب عنه 13 لاعباً أهلاوياً يتمثل في سبعة لاعبين منضمين إلى منتخبنا الاولمبي، وستة لاعبين انضموا إلى معسكر منتخبنا الوطني الأول: (ياسر المسيليم، ابراهيم هزازي، وليد عبد ربه، تيسير الجاسم، أحمد درويش، مالك معاذ).

وخلال مواجهة اليوم سيدفع بوكير بلاعبين أغلبهم من الصف الثاني لفريق الأهلي وسيعمد بشكل كبير في الدفع باللاعبين الذين يجيدون الأدوار الهجومية في خط الوسط وذلك من أجل الإعداد الفني الملائم لوضعية فريق الأهلي الذي كشف عن أنه يعاني من ضعف في البناء والتحضير الهجومي خلال لقاء الخرج. وقد التقى فريق النصر الإماراتي بفريق الربيع (درجة ثانية) واستطاع تحقيق الفوز بنتيجة (6-3).

من جهة أخرى اجتمع رئيس الأهلي أحمد المرزوقي عصر أول أمس بلاعبي الفريق الكروي والجهاز الإداري وذلك من أجل توضيح واعتماد نظام المكافآت واللائحة الداخلية للموسم الحالي.

من جانبهم أبدى اللاعبون تجاوباً في هذا الخصوص وارتياحهم لما خرج به الاجتماع من الشفافية وتوضيح الأمور كافة من إدارة الأهلي. ووعد اللاعبون بأن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل تقديم أفضل المستويات في الموسم الرياضي الحالي وتحقيق تطلعات وأمنيات الجماهير الأهلاوية.

في شأن آخر أجرى لاعب المنتخب السعودي وفريق الأهلي لكرة اليد فيصل فلاته عملية المنظار لإزالة الخشونة من الكتف، وقدم اللاعب شكره لإدارة النادي التي تكفلت بنفقات العملية من أجل عودة اللاعب إلى المشاركة مع الفريق الأهلاوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد