Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/09/2007 G Issue 12761
الريـاضيـة
الخميس 24 شعبان 1428   العدد  12761
عصر أمس في نادي إنسان وبمناسبة ختام الأنشطة والبرامج الصيفية
نجوم الأخضر (ياسر وعزيز والحقباني والحارثي) شاركوا في تكريم الأيتام

كتب - طارق العبودي

شارك أربعة من نجوم منتخبنا الوطني الأول عصر أمس الأربعاء في تكريم المتفوقين في الأنشطة والبرامج الصيفية من أبناء جمعية إنسان لرعاية الأيتام وذلك بناء على دعوة رسمية من مدير الجمعية الأستاذ صالح اليوسف بمناسبة اختتام هذه البرامج.

وتقدم قائد الأخضر الكابتن ياسر القحطاني زملاءه خالد عزيز وبدر الحقباني وسعد الحارثي الحاضرين للحفل الختامي الذي احتضنه نادي إنسان في حي الناصرية بالرياض وسط حفاوة مسؤولي الجمعية ومسئولي شركة الأهداف الثلاثة (هاتريك) المنظمة للحفل.

وقام اللاعبون الأربعة بتوزيع الهدايا الخاصة والحقائب المدرسية التي تكفل البنك الأهلي التجاري بتأمينها لأبناء الجمعية الذين غمرتهم السعادة وهم يرون نجوم الكرة السعودية يشاركون في تكريمهم.

من جانبه قال قائد المنتخب ياسر القحطاني الذي تحدث نيابة عن زملائه: إننا سعداء جداً بمشاركتنا في هذا الجانب الإنساني ونشكر القائمين على الحفل الذين وجهوا لنا الدعوة وشرفونا بها, وهذا جزء من واجباتنا تجاه هذه الفئة الغالية.

وطالب القحطاني الرياضيين عامة بتفعيل الجوانب الإنسانية والاجتماعية والمشاركة فيها دوماً وأبداً مشيراً إلى أن هؤلاء الأيتام جزء لا يتجزأ من مجتمعنا وهم بحاجة ماسة إلى وقفة من الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد