Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/09/2007 G Issue 12761
الريـاضيـة
الخميس 24 شعبان 1428   العدد  12761
مدرب كرواتيا سعيد بانضمام راكيتيتش

زغرب - رويترز

قال سلافين بيليتش مدرب منتخب كرواتيا لكرة القدم، إن وجود ايفان راكيتيتش سيعزز من تشكيلة فريقه عقب سماح الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعب المولود في سويسرا باللعب ضمن تشكيلة كرواتيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2008 أمام استونيا واندورا.

وأضاف بيليتش للصحفيين في معسكر التدريب في كاتيز بسلوفينيا (نحن سعداء بانضمام راكيتيتش إلينا وسيلعب بكل تأكيد دوراً في كلا المباراتين).

وتابع: (إنه لاعب يتسم بأداء رائع وسيضيف بالتأكيد عمق لتشكيلتنا).

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم الأسبوع الماضي، الإذن لراكيتيتش (19 عاما) الذي يلعب في صفوف نادي شالكة الألماني، بالانضمام الى المنتخب الكرواتي، عقب ابتعاده عن اللعب أمام البوسنة في المباراة الودية التي أقيمت بين المنتخبين في أغسطس الماضي.

وقال بيليتش (لم أقرر بعد المركز الذي سيلعب فيه، إلا أنني مقتنع بأنه سيكون جاهزاً تماماً).

وسيغيب عن تشكيلة بيليتش (38 عاما) مهاجم بارما ايجور بودان، الذي استبعد بسبب إصابة في الفخذ، مما اضطر المدرب لاستدعاء اوجنين فوكوجيفيتش لاعب دينامو زغرب ليحل بديلاً له.

وطالب بيليتش المنتخب الكرواتي بعدم أخذ الأمور من باب المسلّمات أمام استونيا واندورا غير المرشحتين واللتين نالتا شرف اللعب ضمن المجموعة الخامسة.

وقال (المباريات التي يعتبر فيها الفوز من باب المسلّمات تعد الأكثر صعوبة، ويجب ان نظل في غاية التركيز حتى نبقى متحكمين في أجواء اللقاء).

وتستضيف كرواتيا استونيا يوم السبت المقبل، قبل ان تتوجه لملاقاة اندورا في الثاني عشر من سبتمبر الجاري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد