Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/09/2007 G Issue 12759
الريـاضيـة
الثلاثاء 22 شعبان 1428   العدد  12759
الفريق بدأ تحضيراته الجادة للمرحلة المقبلة
الشباب يرفع قائمته العربية اليوم

كتب - سلطان الجلمود

قررت الإدارة الشبابية رفع قائمة الفريق الكروي الذي سيشارك في دوري أبطال العرب اليوم الثلاثاء وتضم القائمة (30) لاعبا حسب انظمة البطولة واختار الجهاز الفني الثلاثي الأجنبي المحترف الغاني غودين أترام، والبرازيلي مارسيلو كوماتشو، والنيجيري مايكل أنيرامو، بينما ستكون مشاركة الأرجنتيني مارتنيز في مباريات البطولات المحلية فقط.

الى ذلك اجتمع رئيس النادي الاستاذ خالد البلطان بلاعبي الفريق الأول مساء أمس، حيث طالبهم ببذل مزيد من الجهد والظهور بالمظهر المناسب لهم في المباريات المقبلة، وكذلك مباريات دوري أبطال العرب الذي ستنطلق فعالياته خلال الفترة القادمة حيث يخوض الشباب أول لقاءاته امام البنزرتي التونسي في يوم 6 رمضان بتونس.

وشدد البلطان على اللاعبين بضرورة بذل قصارى جهدهم نظراً لأهمية الدوري وأهمية المرحلة المقبلة لمسيرة الفريق. وتعاهد اللاعبون فيما بينهم بعد نهاية الاجتماع على إعادة الروح الشبابية المعتادة، ورد الجميل للإدارة التي هيأت لهم جميع السبل لتقديم أفضل ما عندهم لإسعاد الجماهير الشبابية، وتحقيق نتائج إيجابية.

من جانب آخر أوضح خالد المعجل مدير الفريق بأن اجتماع أمس الأول مع الدولي عبدالرحمن الزيد نائب رئيس لجنة الحكام كان مثمرا وتمخض عنه مناقشة أخطاء التحكيم التي أضرت بالفريق الشبابي أمام الطائي على حد قوله.

على صعيد آخر تصرف الإدارة الشبابية مساء اليوم راتب شهر لجميع اللاعبين والعاملين في النادي.

من جانب آخر بدأ الفريق الشبابي تحضيراته للقاءاته المقبلة التي تعد أكثر أهمية في مشواره، وذلك بعد يومين راحة حظيت بها العناصر الأساسية بالفريق، حيث استأنفوا تحضيراتهم بتمرين يوم أمس وعمد الأرجنتيني هكتور إلي رسم بعض الجمل التكتيكية ومعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية.

وعلى ذات الصعيد يواصل النيجيري أنيرامو علاجه بالعيادة الطبية، وذلك بعد الحادث التي تعرض له يوم السبت الماضي، ومن وسوف ينخرط في تمرين اليوم ليتم تجهيزه لمباراة الأهلي الخميس بعد القادم ولم يشارك في تدريبات الامس الثنائي ناجي مجرشي وسعيد لبان الشعورهم ببعض الألم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد