Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/09/2007 G Issue 12759
الاقتصادية
الثلاثاء 22 شعبان 1428   العدد  12759
يمثل دعماً كبيراً للقطاعات الاقتصادية بالمحافظة
الأمير سطام بن عبدالعزيز يدشن فرع الغرفة التجارية الصناعية بالمزاحمية غداً

الرياض - «الجزيرة»:

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض فرع الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المزاحمية مساء يوم غدٍ الأربعاء وذلك في إطار سعي حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لخدمة القطاع الخاص ورعاية مصالحه بهدف تنمية وتطوير التجارة والصناعة الوطنية.

يحضر تدشين الفرع الجديد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الأستاذ عبد الرحمن الجريسي وعدد من كبار المسؤولين بالغرفة إضافة إلى كوكبة من رجال الأعمال والمستثمرين والإعلام.. وبهذه المناسبة أدلى رئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية الصناعية بالمزاحمية الأستاذ دليم زابن القحطاني بتصريح خاص ل (الجزيرة) عبر فيه عن سعادته بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز للمحافظة وحضوره حفل افتتاح فرع الغرفة الجديد قائلاً: إن تشريف سمو الأمير اليوم يمثل دعماً كبيراً للقطاعات الصناعية والتجارية بمنطقة الرياض عامة ولمحافظة المزاحمية خاصة. وشكر سموه على منحه هذا الوقت الثمين وتخصيصه للزيارة الكريمة ولتدشين فرع الغرفة وحضوره الحفل المقام.

وأشار الأستاذ دليم زابن القحطاني إلى أن الفرع باشر أعماله منذ فترة قريبة جداً ويقدم الخدمات التي يحتاجها التجار والمستثمرون ورجال الأعمال والصناعة والزراعة بالمحافظة . كما أشار إلى أن الفرع سيكون من مهامه جمع ونشر المعلومات والإحصاءات التي تتصل بالتجارة والصناعة وإعداد الدراسات والبحوث المتعلقة بهما وتزويد الجهات الحكومية والخاصة بالبيانات والمعلومات في المسائل التجارية والصناعية وتقديم الاقتراحات بشأن حماية التجارة والصناعة الوطنية بهدف زيادة الصادرات ودعم الاقتصاد الوطني وإبلاغ التجار والصناع بالأنظمة والقرارات والتعليمات ذات المساس بالأمور التجارية والصناعية وحصر ومناقشة مشكلات التجاريين والصناعيين وتشجيع القطاع الخاص وحثه على الاستفادة من بيوت الخبرة المحلية والعالمية وتشجيع الاستثمارات في المشاريع المشتركة للمساهمة في تحقيق التنمية. وقال إننا بصدد الوصول إلى أكثر من (2000) مشترك خلال المرحلة القادمة بعد اكتمال كافة التجهيزات والترتيبات.

وعبر رئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية الصناعية بالمزاحمية الأستاذ دليم زابن القحطاني عن خالص شكره وتقديره للدعم الكبير الذي وجده الفرع الجديد من رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الأستاذ عبد الرحمن الجريسي وسعادة أمين عام الغرفة الأستاذ حسين العذل قائلاً لقد سهلوا علينا الأمور وذللوا الصعاب من أجل إقامة هذا الفرع على أرقى مستوى ليخدم أبناء المحافظة.. ولقد تحملت غرفة الرياض جميع تكاليف الإنشاء والتأسيس.وتمنى القحطاني أن يسهم الفرع الجديد إن شاء الله بتقديم كافة الخدمات للمؤسسات والشركات الزراعية الموجودة بالمزاحمية علاوة على عدد من المصانع كمصانع الأسمنت الأبيض والأسود والبلوك والخزانات إلى جانب الأسواق والمجمعات التجارية والمزارع الكبرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد