Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/09/2007 G Issue 12757
الريـاضيـة
الأحد 20 شعبان 1428   العدد  12757
نقاط من البطولة..................

مجلة الصقر القطرية طلبت من جميع العاملين تصفيه حقوقهم بعد أن أعلنت الاحتجاب وعدم صدورها في الأسواق.

* هذا هو اللقاء الثالث بين الهلال والكويت الكويتي، فقد تعادلا في الرياض في هذا العام 1-1 وفي الكويت 0-0 في دوري أبطال آسيا. وكل هذه اللقاءات في أقل من ستة أشهر.

* عمر الغامدي يعتبر هو اللاعب الوحيد الذي يؤدي تدريباته منذ ثلاثة أيام داخل صالة الحديد في الفندق.

* الأمير بندر بن محمد عضو شرفي نادي الهلال وسمو الأمير عبد العزيز بن سعود هما الأكثر حرصاً ومتابعة لوضع الفريق خلال مشاركته في هذه التصفيات، وهذا ليس بغريب على عضوي شرف نادي الهلال في الوقوف مع الفريق، والاطمئنان على استعداده للمباراة القادمة.

* حرص مسؤولو سفارة خادم الحرمين الشريفين في الدوحة التقاط الصور التذكارية مع نجوم الهلال، ويعتبر ياسر القحطاني ونواف التمياط ومحمد الشلهوب الأكثر طلباً على التقاط الصور التذكارية.

* بلغ عدد الأهداف المسجلة في هذه المجموعة تسعة أهداف يتقدم صدارة الهدافين المهاجم الهلالي ياسر القحطاني ومهاجم فريق الكويت الكويتي المحترف علاء حبيل برصيد هدفين لكلٍّ منهما، أما البقية وهم الصويلح من الهلال وعبدالله نهار من الكويت ومساعد علي من الكويت وعادل خليفه من مسقط وابراهيما من أم صلال فبرصيد هدف واحد لكلٍّ منهما.

* منح حكام البطولة تسعة لاعبين ثماني بطاقات صفراء وبطاقة واحدة حمراء كانت من نصيب لاعب مسقط أحمد سليم المخيني وإيقافة مباراة واحدة، ويعتبر نادي الكويت الكويتي ومسقط العماني الأكثر حصولاً على بطاقات صفراء، فقد حصل من الكويت كلٌّ من حسين الشمري وخالد عبدالله وسارم جاسم وزياد الجزيري، فيما حصل من مسقط العماني كلٌّ من جوج اودي وانوار منصر وعادل الهدابي، و من الهلال تفاريس وهي البطاقة الوحدة، فيما لم يحصل لاعبو ام صلال على أي بطاقة صفراء.

* بعثة الهلال تعود في الحادية عشرة مساء إلى الرياض على متن طائرة خاصة، فيما ستعود بعثة الكويت يوم الاثنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد