Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/09/2007 G Issue 12757
الريـاضيـة
الأحد 20 شعبان 1428   العدد  12757
يواجه سيرلانكا اليوم
منتخبنا للطائرة يخسر بمستوى ضعيف من تايلند

جاكرتا - الموفد الإعلامي محمد الحناكي

خسر منتخبنا الوطني مباراته الافتتاحية في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة الرابعة عشرة التي تقام منافساتها في العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) من نظيره التايلاندي بثلاثة أشواط مقابل شوط - وجاءت خسارة منتخبنا عطفا على المستوى الباهت الذي قدمه اللاعبون، وساهم هبوط المستوى العامل الفني والنفسي داخل الملعب من أفراد منتخبنا في منح الأفضلية للمنتخب التايلندي.. وعجز مدرب منتخبنا الوطني رادوسلاف في ايجاد الحل الأمثل باستخدامه كافة قواه الاحتياطية بعد أن زج المعد الاحتياطي فارس العمري بعد هبوط مستوى زميله خليل البحراني، وأدخل نايف البوحسون وشريف الخليفة ولكن المفاجأة جاءت بالهبوط الحاد لجميع أفراد اللاعبين الأساسيين والاحتياط، مما جعل منتخبنا أن يكون صيدا سهلا لنظيره التايلاندي رغم ان منتخبنا نجح في اقتناص نقاط الشوط الاول ورغم الحضور الرسمي الكبير الذي يتمثل في وجود سفير خادم الحرمين الشريفين بإندونيسيا عبدالرحمن بن محمد الخياط ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر ورئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد بن محمد مفتي وعضو مجلس إدارة الاتحاد حسن بن محمد باصفار بالإضافة إلى أعضاء السفارة السعودية وعدد من الجماهير السعودية..

وسيواجه منتخبنا في الرابعة من عصر اليوم بتوقيت جاكرتا الثانية عشرة بالتوقيت المحلي سيرلانكا حيث يشترط الفوز فقط لاستمراره في منافسات البطولة.

الخليفي يقود المباراة الافتتاحية

للدورة الآسيوية

قاد حكمنا العالمي السعودي عبدالله الخليفي المباراة الافتتاحية للدورة الآسيوية التي جمعت المنتخبين الأسترالي والهندي التي انتهت بفوز استراليا 3-1 حيث نجح الخليفي في قيادة اللقاء كحكم أول الذي سجل من أقوى لقاءات الدورة.. كما قاد اليوم لقاء المنتخب الإيراني والباكستاني وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الإيراني 3-1

قطر يفوز على المالديف

حقق المنتخب القطري فوزا ثمينا على نظيره المالديفي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وكان المنتخب القطري قد خسر لقاءه الأول أمام تايبيه.. فيما خسر المنتخب الكويتي من نظيره الكازاخستاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد