Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/09/2007 G Issue 12757
الريـاضيـة
الأحد 20 شعبان 1428   العدد  12757
الإصابات تلخبط أوراق الهلال قبل مواجهة الكويت اليوم

الدوحة - موفد «الجزيرة» - عبدالله المالكي

أنهى الفريق الهلالي استعداده للقاء اليوم أمام فريق الكويت الكويتي في آخر لقاءات المجموعة الثانية حيث يتطلب الفريق الهلالي الفوز في هذا اللقاء لكي يتأهل للدور الثاني.

وقد شارك جميع اللاعبين في التدريب باستثناء ياسر القحطاني وعبدالعزيز الخثران اللذين اكتفيا بوضع الكمادات ولم يشاركا زملاءهما، كما اكتفى اللاعب عمر الغامدي بإجراء تدريبه داخل الفندق، وقد حاول مدرب الفريق اولاريو أن يكون التدريب عبارة عن مناورة وسط الملعب اعتمد على لمسة واحدة، وركز المدرب على مشاركة الشلهوب والتايب وخالد عزيز. وكان الهلاليون يتابعون لقاء فريق الجزيرة الإماراتي والاتفاق السعودي الذي انتهى بالتعادل الايجابي مما جعل الهلاليين يعدون الفريق بشكل جيد للقاء اليوم، والبحث عن الفوز لتأهل، وقد تابع سمو الأمير محمد بن فيصل التدريب الذي استمر ساعة كاملة.

من جهة أخرى سيحضر المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) اللقاء الذي سيجمع الهلال مع فريق الكويت الكويتي التي تعتبر آخر مباريات التصفيات للفريق الهلالي، كما سيناقش الكاف خلال تواجده في الدوحة عقد الفريق الهلالي مع شركة موبايلي. هذا وقد أقامت إدارة نادي ام صلال حفلا تكريميا للوفود المشاركة بعد ظهر أمس في فندق الماريوت تم خلاله تبادل الدروع التذكارية بين الوفود وممثل نائب رئيس نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر الجانب الهلالي.

من ناحية أخرى أقامت اللجنة الإعلامية التي يرأسها الأستاذ محمد الخنجي حفلاً تكريماً للإعلاميين لمشاركتهم في تغطية هذه التصفيات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد