Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/09/2007 G Issue 12757
الريـاضيـة
الأحد 20 شعبان 1428   العدد  12757
فواصل

حيثيات رفض الاحتجاج السعودي على لاعب المنتخب الأولمبي القطري تدين إدارة منتخبنا الأولمبي والأمانة العامة باتحاد الكرة، حيث كشفت جهلهم بالأنظمة عندما فوتوا فرصة قبول الاحتجاج بتأخرهم في تقديمه حتى انقضت المدة القانونية المسموح خلالها بتقديم الاحتجاج.

* وفقت إدارة الاعلام والنشر بترشيح الإعلامي الكبير والمخضرم الأستاذ محمد عبدالرحمن رمضان لتكريمه ضمن الإعلاميين العرب في الحفل الكبير الذي سيشرفه سمو الأمير سلطان بن فهد، فالرمضان شخصية إعلامية سعودية رائدة تستحق مثل هذا التكريم والاحتفاء.

* لم يؤكد فريق نجران الصاعد من الدرجة الأولى أفضليته على أحد فرق الممتاز عندما هزم القادسية بل إن فريق الوطني الصاعد أيضاً من الدرجة الأولى أكد أفضليته على بطل الدوري الماضي فريق الاتحاد عندما حاصره في ملعبه وكاد يهزمه لولا تدخل الحظ.

* فوز الهلال اليوم على الكويت الكويتي مطلب مهم لتأكيد صدارة المجموعة والتأهل لنصف النهائي بإذن الله.

* في نجران ناديان، وكذلك في الزلفي، وأيضاً في الخرج، ولكن الرئاسة العامة لرعاية الشباب أنشأت مقراً واحداً في كل مدينة من هذه المدن وأهدته لناد محدد مما جعل النادي الآخر في نفس المدينة ينظر لهذا على أنه تمييز وتفضيل، بالإضافة إلى حدوث مشاكل عند حاجة النادي الآخر استخدام الملعب وباقي المنشآت مثلما يحدث حالياً بين نجران والأخدود.. فلماذا لا يكون المقر تابعاً لمكتب رعاية الشباب في المنطقة ويستفيد منه الناديان بالعدل والمساواة.

* بات وضع مدرب الاتحاد كندينو حرجاً للغاية بعد عجزه عن تقديم فريق يجاري الفريقين الصاعدين من الدرجة الأولى، حيث فاز على نجران في البداية بمساعدة التحكيم ثم نجا بفعل الحظ من هزيمة ثقيلة كاد يتلقاها من الوطني.

* في الخبر يتهامس أبناء القادسية ويتساءلون.. إلى أين يقود جاسم الياقوت ناديهم..!!؟


















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد