Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/09/2007 G Issue 12757
الريـاضيـة
الأحد 20 شعبان 1428   العدد  12757
لم يتم تجديده منذ 26 عاماً وأبطال أم الألعاب يناشدون سموه
مضمار مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية ينتظر لفتة الرئيس العام

حائل- فرحان الجارالله

بعد الأمر الكريم الذي أصدره الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بإعادة زراعة ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل بأحدث المواصفات فقد تواصلت الأعمال من قبل الشركة المنفذة للمشروع منذ شهرين مضت.

هذا فيما يتعلق بالملعب الذي يستضيف مباريات أندية المنطقة ولكن تم إغفال جانب مهم جدا وهو مضمار المدينة الرياضية الذي لم يتم تجديده منذ التأسيس أي أنه قد مضى عليه ستة وعشرون سنة..!! ويعلم الجميع أنه يعد المضمار القانوني الوحيد في منطقة حائل الذي يستقبل تدريبات وبطولات أم الألعاب سواء تلك التي ينظمها الاتحاد السعودي لألعاب القوى أو البطولات التي تنظمها التربية والتعليم.

وقد أبدى عدد من أبطال هذه اللعبة شكوى دائمة من انتهاء صلاحية هذا المضمار والآثار السلبية التي يتسبب بها نظرا لصلابته وعدم ملاءمته لممارسة هذه الرياضة عليه..! مع العلم أن المدن الرياضية في مدن المملكة يتم تغيير المضمار فيها كل خمس سنوات على الأكثر, ومعلوم أكثر أن مدينة حائل تتمتع بأجواء جميلة تشجع على إقامة البطولات الإقليمية مثل بطولات الخليج بها ولكن انتهاء صلاحية مضمار مدينة الأمير عبدالعزيز الرياضية بحائل يحول دون أن تحظى حائل باحتضان واستضافة تلك البطولات, وبالتالي فإن محبي وممارسي هذه الرياضة يتطلعون للفتة كريمة من لدن أمير الرياضة والشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بأن يأمر سموه بإعادة تجديد مضمار مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل لتكتمل الفرحة بالهدية الغالية التي زفها لهم وجه السعد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد