Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/09/2007 G Issue 12757
الريـاضيـة
الأحد 20 شعبان 1428   العدد  12757
في ختام الجولة الثالثة للمجموعة الثانية
الهلال والكويت يتطلعان لخطف بطاقة التأهل

الدوحة - موفد «الجزيرة» - عبد الله المالكي

يسدل الستار اليوم على الجولة الثانية من التصفيات الخليجية المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، وتنحصر هذه المنافسة بين فريقي الهلال والكويت الكويتي. ويتقابل فريقا الهلال والكويت في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم حيث يدخل الفريق الهلالي اللقاء وهو يسعى إلى خطف بطاقة التأهل، حيث كسب مسقط العماني وأم صلال كما هو الحال لفريق الكويت الكويتي الذي يفرق عن الهلال بالأهداف، ويعتبر هذا اللقاء الثالث بين الفريقين خلال ستة أشهر تعادلا في الرياض بهدف لمثله وتعادلا في الكويت سلباً وهذا اللقاء الثالث بينهما خارج الحدود، ويعتمد الفريق الهلالي في هذا اللقاء على جاهزية لاعبيه الدوليين أمثال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وعمر الغامدي ومشاركتهم في هذه المباراة من على دكة الاحتياط كما يعتمد على طارق التايب وتفاريس اللذين يشكلان ثباتاً تاماً في التشكيلة الهلالية. ويعتمد الهلال على تكثيف منطقة الوسط واللعب بمحورين حفاظاً على منطقة المناورة.

أما الفريق الكويتي الذي يتطور مستواه من مباراة لأخرى يملك خط هجوم قوي بوجود الجزيري وعلاء حبيل وهما لاعبان مؤثران كثيراً.

ولقاء اليوم ينتظره جمهور كبير للغاية يمثل الفريق الهلالي بقيادة مدربه الروماني اولاريو وحسن العتيبي وتفاريس وفهد المفرج وخالد العنقري وعبد الله الزوري وفي خط الوسط سعد ذياب وطارق التايب و سلطان البرقان وعبد اللطيف الغنام وأحمد الصويلح وعبد العزيز الكلثم وسيكون الدوليون على دكة الاحتياط والمشاركة ستكون للقحطاني والشلهوب في شوط المباراة الثاني، أما مدرب فريق الكويت الكويتي روديون جاساتين فسيعتمد على كل من يعقوب ناصر وابراهيم شهاب والندريكو ماكينخا وعبد الله نهار وزياد الجزيري ووليد علي وجراح محمد وحسين الشمري وسامر عبد الله وخالد الفضلي وعلاء حبيل.

أم صلال ومسقط

بعد أن فقدا فرصة التأهل يتقابل فريقا أم صلال ومسقط في الثامنة والنصف وهو لقاء فقط لتحديد ترتيب فرق المجموعة ويسعى كل فريق لاتاحة الفرصة للعناصر التي لم تشارك في اللقاءين السابقين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد