Al Jazirah NewsPaper Friday  31/08/2007 G Issue 12755
الريـاضيـة
الجمعة 18 شعبان 1428   العدد  12755
مدرب الهلال أولاريو:
فريقنا يتطور وغياب النجوم فرض المهاجم الواحد

الدوحة - موفد الجزيرة - عبدالله المالكي

ابدى مدرب الفريق الهلالي الروماني اولاريو سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فريق أم صلال في الوقت الأخير من شوط المباراة الثاني وقال اعتقد أنه فوز صعب لكنه ثمين للغاية وتوقعنا صعوبة هذا اللقاء لأننا نلعب أمام صاحب الأرض والجمهور. واستطرد قائلاً: لقد اتيحت لنا العديد من الفرص في شوطي المباراة لم نحسن استغلالها بالشكل المطلوب.

واضاف قائلاً: شاهدت فريق أم صلال في المباراة الافتتاحية ولم يكن يستحق الخسارة من الكويت الكويتي. وأكد أن الفريق واجهته مشكلة بين شوطي المباراة باصابة التمياط والخثران مما جلعني استبدلهما وهذا التغيير سبب لي بعض الصعوبات.

واضاف قائلاً: ان هناك لاعبين شاركوا في ثلاث مباريات في أقل من أسبوع وهذا جعلني اطمئن على مستوياتهم وجاهزيتهم كما انهم يحتاجون لراحة للمجهود الكبير الذي قدموه. ولكن أهم ما في الأمر هو حصولنا على الثلاث النقاط التي ادخلت السعادة علينا.

وعن مشاركة ياسر القحطاني وتسجيله هدفي المباراة قال أنا سعيد لمشاركة ياسر واطمأننت على جاهزيته وقدرته على اللعب مع الفريق من 30 إلى 40 دقيقة ي المباراة القادمة.

وحول طريقة اللعب التي انتهجها واعتماده على مهاجم واحد في اللقاء قال : عدم جاهزية ياسر اثرت على منهجية اللعب ولكن في ظل وجود اللاعبين الدوليين وجاهزيتهم من المؤكد سيتغير بهذا التكتيك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد