Al Jazirah NewsPaper Friday  31/08/2007 G Issue 12755
الريـاضيـة
الجمعة 18 شعبان 1428   العدد  12755
قال نجم الهجوم الاتفاقي ماجد العبدالواحد إنه توقع التسجيل في المباراة بعد مشاركته، لأنه لاحظ معاناة فريق الوكرة وبالذات هبوط اللياقة والأداء لدى المدافعين.
وأضاف (الحمد لله على الفوز وإن شاء الله نكمل مشوارنا في مباراة الجزيرة لكي نتأهل عن المجموعة).
** أكد كابتن الاتفاق اللاعب علي الشهري ان فريقه استحق الفوز لأنه كان الأفضل طوال الشوطين ولعب بتنظيم جيد.
وقال (الحمد لله على الفوز، وأقول شكراً لزملائي اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري على المجهود الجيد الذي بذلوه بصراحة).
وأشار الشهري إلى أن الروح القتالية كانت موجودة لدى لاعبي الاتفاق منذ المباراة الأولى في البطولة، مشدداً على ان مباراة الجزيرة ستكون الفرصة لإثبات جدارة الاتفاق بالتأهل.
وقال الكابتن الاتفاقي إن اللاعب الاتفاقي البديل لا يقل عن مستوى وكفاءة اللاعب الأساسي، في إشارة إلى مشاركة المهاجم ماجد العبدالواحد عوضاً عن صالح بشير.
** كان البديل سعد اليامي من أنشط لاعبي الاتفاق في الشوط الثاني وأسهم بفعالية بتحركاته في الفوز.
وقال عقب الفوز على الوكرة (أعتقد أننا نستحق الفوز لأننا سيطرنا على المباراة، لاسيما وان الوكرة لم يظهر بمستواه الذي كان عليه أمام الجزيرة).
وأكد أن لقاء الجزيرة المقبل هو الحاسم على صدارة المجموعة الذي سوف يحسمه الاتفاق لمصلحته، وعن كونه لاعب الشوط الثاني قال (لا يضيرني ذلك فالأهم فوز فريقي وأنا جاهز دائما ورهن إشارة المدرب).
** صخرة الدفاع الاتفاقي اللاعب سياف البيشي أشار إلى ان مستوى الاتفاق يسير وفق منحنى تصاعدي من مباراة لأخرى، وسوف يصل إلى القمة في مباراة الغد أمام الجزيرة.
وتوجه سياف بالشكر للجماهير الاتفاقية التي تؤازرهم وقال (لن نخاف جمهور الجزيرة لأننا نثق بقدراتنا ومقدرتنا على الحسم).

وصف أخطاء لاعبيه بالساذجة

بولوني: أرضية الملعب تحتاج إلى صيانة عاجلة!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد