Al Jazirah NewsPaper Friday  31/08/2007 G Issue 12755
الريـاضيـة
الجمعة 18 شعبان 1428   العدد  12755
توقع أمين عام الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الإمارات عبدالمحسن بن فهد الدوسري تأهل فريقين من المجموعة الأولى لبطولة الأندية الخليجية المقامة في أبوظبي للنهائيات وذلك كأول المجموعة وأفضل ثاني في المجموعات الثلاثة.
وامتدح الدوسري فريقي الاتفاق السعودي والجزيرة الإماراتي ووصفهما بأنهما أفضل فريقين في مجموعة أبوظبي ويستحقان الصدارة والتأهل للنهائيات.
وأرجع أمين عام الهيئة أسباب تراجع المستوى الفني للبطولة إلى حرارة الطقس والرطوبة العالية التي تشهدها منطقة الخليج هذه الفترة والتي أثرت على المستوى الفني للفرق بنسبة 100% إضافة إلى توقيت البطولة لم يكن مناسبا للفرق الخليجية على اعتبار أنه يأتي مع بداية الموسم الرياضي للدول الخليجية.. ولكنه قال: نعذر اللجنة التنظيمية فمن خلال متابعتي للكرة الخليجية وبرامجها وارتباطاتها ليس أمام اللجنة أفضل من هذا التوقيت للتنسيق ووضع برامج البطولة على اعتبار أن المنتخبات والأندية الخليجية برامجها مزدحمة وتنتظرها مشاركات آسيوية ومن الصعب أن تحصل اللجنة على وقت أفضل من هذا الوقت.
وأشاد الدوسري بالجهود الكبيرة التي يبذلها المسؤولون بنادي الجزيرة في عملية التنظيم وقال: من خلال متابعتي لمباريات البطولة وما أسمعه وأقرؤه في الصحف عن ارتياح الضيوف بالتنظيم يدل على نجاح نادي الجزيرة في التنظيم وهو أمر ليس غريباً عليهم فالجزيرة من الأندية الكبيرة في دولة الإمارات وليست أول بطولة ينظمها وفريقه الأول لكرة القدم ينافس دائما في بطولة الدوري الإماراتي.

الاتفاقيون بعد الدور الثاني

العبدالواحد: توقعت التسجيل الشهري: لعبنا بقتالية ونحن الأجدر بالبطاقة


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد